أخبار عاجلة
تأكيد استعراض Dying Light 2 و Saints Row في حفل Game Awards 2021 -
وزير الثقافة يُعلن 2022م عام القهوة السعودية -

بعد واقعة الاعتداء بمطعم شهير بالرياض.. مستشار قانوني يحذر من الجريمة المنظمة

بعد واقعة الاعتداء بمطعم شهير بالرياض.. مستشار قانوني يحذر من الجريمة المنظمة
بعد واقعة الاعتداء بمطعم شهير بالرياض.. مستشار قانوني يحذر من الجريمة المنظمة

حذر المستشار القانوني الدكتور عمر الجهني، من العصابات المشتركة، وذلك على خلفية تداول مقطع فيديو وثق واقعة اعتداء على الموظفين داخل مطعم شهير بمدينة الرياض.

وقال الجهني، بمداخلة لقناة الإخبارية، إن الجريمة المنظمة تبدأ أحيانًا بمحض الصدفة وتكبر حتى تصبح عصابات منظمة فإذا لم يراقبها القانون ويوقفها استمرت في اعتداءاتها وبدأت تشعر بنشوة الاعتداء على الغير.

وأشار المستشار القانوني إلى أن الواقعة المشار إليها يستطيع أن يكيفها القاضي على أنها «عمل جماعي مشترك في إيذاء الغير».

وأردف الجهني، أن المعتدين في حالة سجنهم أحيانا تبدأ لديهم «العزة بالإثم» في حالة إيداعهم في سجن واحد، فيحاولون الخروج بأشياء جديدة ضد المجتمع لذلك تعمل السجون على تعديل سلوك النزيل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق واقعة اعتداء عدد من الأشخاص على الموظفين داخل أحد المطاعم الشهيرة بمدينة الرياض.

وأظهر مقطع الفيديو، اقتحام نحو 6 أشخاص، المكان المخصص لتلقي الطلبات داخل مطعم شهير، وبدأ أحدهم الاعتداء على موظف «الكاشير» حيث طرحه أرضا وجلس فوقه وكال له اللكمات، فيما أمسك آخر بموظف ثانٍ وبدأ يوجه له اللكمات في وجهه، وسط محاولات من أحد رواد المطعم لفض الاشتباك.

اقرأ أيضًا:

فيديو يوثق اعتداءً عنيفًا على موظفي مطعم شهير بالرياض.. وإدارته توضح التفاصيل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر