أخبار عاجلة
الرشيدي يحتفل بزواج ابنيه -
عصير يحمي من السكتة الدماغية بنسبة 20% -

المطيري: السعودية بيئة خصبة وجاذبة لصناعة الأفلام السينمائية العالمية

المطيري: السعودية بيئة خصبة وجاذبة لصناعة الأفلام السينمائية العالمية
المطيري: السعودية بيئة خصبة وجاذبة لصناعة الأفلام السينمائية العالمية

أكد المهتم بصناعة السينما حسام المطيري أن القطاع يشهد نموًا سريعًا ومتناميًا على المستوى المحلي والعالمي؛ ما يخلق بيئة خصبة وجاذبة لصناعة الأفلام السينمائية العالمية.

وأضاف، أن ذلك يأتي تزامنا مع ما تشهده المملكة في السنوات الأخيرة بالعديد من المبادرات الحكومية والخاصة بهدف تنمية هذا القطاع وتقديم شكل جديد من وسائل الترفية وخلق بيئة تنافسية للشركات المشغلة والتأثير الإجتماعي الإيجابي وتعزيز القوة السعودية الناعمة بإنتاج الأفلام.

وأوضح المطيري الذي يمتلك حساب «فيلم و قصة @MovSto» المهتم في صناعة محتوى السينما والأفلام عبر تويتر، أن تفاعل الجمهور السعودي مع الأفلام السينمائية الجديدة سواءً المحلية أو العالمية كبير جدًا.

واستكمل، أن ذلك التفاعل يعكس مدى شغف وتعطش الجمهور السعودي لمزيد من الأفلام السينمائية، خاصة أن المملكة شهدت مؤخرًا افتتاح العديد من دور السينما في مختلف مناطق المملكة.

وأردف، أن ذلك يؤكد أهمية هذا القطاع بالمشاركة في تعزيز جودة الحياة ومدى الحاجة لتطويره باستضافة العديد من الشركات العالمية الكبرى المهتمة في صناعة السينما والمهرجانات المتخصصة في هذا القطاع.

جدير بالذكر أن المملكة شهدت مؤخرًا إقبال عدد من الشركات العالمية لبدء تصوير أفلام سينمائية في عدد من مناطقها؛ أبرزها مدينتا نيوم و العلا المعروفتان بالتنوع البيئي والجغرافي ما ينعيش سوق الأفلام والسينما في المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «التحالف» يرد على ادعاءات استهدافه خيمة وعربة لرجل نازح وعائلته في قرية الهيجة بحجة
التالى الرشيدي يحتفل بزواج ابنيه