أخبار عاجلة
انطلاق ربع نهائي كأس العرب 2021 غدًا -
جسم غريب على القمر وأبوزاهرة يحلل -

ميلويفيتش يتسلح بالجماهير ضد التعاون

أكد المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش أن فريقه الاتفاق ضد التعاون المقبلة، مشيدًا بالحضور الجماهيري خلال مواجهة ضمك الماضية.

الجماهير سلاح ميلويفيتش:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمواجهة نظيره التعاون، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال فلادان ميلويفيتش: “وقت قصير أمامنا من نهاية مباراتنا مع ضمك، تمنينا أن نخرج بنتيجة إيجابية في المباراة السابقة والتي انتهت بنتيجة سيئة لنا، ولكن قدمنا أداء جيدًا بشكل قوي”.

فلادان ميلويفيتش
ميلويفيتش – المصدر @Ettifaq

وتابع المدير الفني الصربي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الذي عُقد، اليوم الثلاثاء، قائلًا: “وعلينا الاستمرار بالعمل بشكل قوي، ولاعبو الاتفاق مستعدون للمباراة التعاون”.

ووجه ميلويفيتش رسالة إلى جماهير فارس الدهناء قائلًا: “جمهور الاتفاق كان حضوركم مؤثرًا ومهمًّا لنا، ممتن جدًّا لدعمكم للفريق واللاعبين من بداية المباراة إلى نهايتها، وأرجو منكم الاستمرار في هذا الدعم والمؤازرة فهو ضروري للفريق”.

نادي الاتفاق
لاعبو فريق الاتفاق

هوساوي يؤكد صعوبة المباراة:

وفي السياق ذاته، أكد نجم فريق الاتفاق، سنوسي هوساوي على أن فريقه سيخوض مواجهة التعاون برغبة الفوز ومصالحة جماهير فارس الدهناء الغالية، مشيرًا إلى أن فريقه لم يستحق الخسارة من ضمك.

وواصل سنوسي هوساوي تصريحاته قائلًا: “ندرك صعوبة المباراة فموقع الفريقين لا يعكس مستوياتهم وسيسعى الاتفاق لتحقيق الفوز وتعويض جماهيرنا بالنقاط الثلاث”.

سنوسي هوساوي
هوساوي – المصدر @Ettifaq

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر