أخبار عاجلة
هل متحور «أوميكرون» أكثر شراسة من «دلتا»؟ -

الأهلي لا يخسر ضد الباطن

يسعى الأهلي للظهور بشكل مميز ومواصلة التألق ضد الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي ضد الطائي

ويُقدم الراقي مستوى مميزًا ضد الباطن في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقابلا 8 مرات من قبل، وتمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وخيم التعادل على نتيجة مواجهتين.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في هز شباك نظيره الباطن في جميع المواجهات السابقة، حيث تمكن من تسجيل 16 هدفًا، ما يمنح لاعبيه دفعة معنوية لمواصلة التألق وخطف الثلاث نقاط.

الأهلي والباطن
جانب من مباراة سابقة

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويواجه الأهلي نظيره الباطن عند الساعة 7:45 مساء يوم غد الأربعاء، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ويسعى الراقي للاستمرار في انتفاضته، فيما يطمح الفريق السماوي لتحقيق نتيجة إيجابية.

وقبل مباراة الغد، يحتل الراقي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في المركز الـ14 برصيد 9 نقاط.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسار رالي داكار السعودية 2022
التالى 15 مخالفة لأنظمة العمل بالحدود الشمالية.. وتوجيه 10 إنذارات لمنشآت خاصة