أخبار عاجلة

البداية من ضمك.. الهلال يكشف آلية الحصول على تذاكر نهائي أبطال آسيا

البداية من ضمك.. الهلال يكشف آلية الحصول على تذاكر نهائي أبطال آسيا
البداية من ضمك.. الهلال يكشف آلية الحصول على تذاكر نهائي أبطال آسيا

يتأهب فريق الهلال لمعانقة المجد من جديد عندما يستقبل ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في مهمة محفوفة بالمخاطر لحساب المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، والتي يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي، في 23 نوفمبر الجاري.

ووسط حالة من الترقب بين عشاق الطرف الأزرق لمدينة الرياض، كشف الهلال عن آلية الحصول على تذاكر المباراة المرتقبة، من أجل مؤازرة الزعيم للحصول على اللقب الرابع في التاريخ، والثاني في السنوات الثلاث الماضية.

وحدد بطل القارة الصفراء في نسخة 2019، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء، 5 شروط للحصول على تذكرة حضور المباراة النهائية أمام الضيف الكوري، معقبًا: «لأنك هلالي وتستاهل».

وأضاف الهلال: «لك أولوية شراء تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا، وكل ما عليك، أولًا: شراء تذكرة مباراة الهلال وضمك من موقع النادي الرسمي المخصص للتذاكر، وثانيًا: قراءة التذكرة في بوابة ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في اللقاء المقرر ضمن منافسات دوري المحترفين».

وأكمل: «ثالثًا: استخدام الحساب الخاص بالمشتري لضمان شراء تذاكر النهائي، ورابعًا: التأكد من البريد الإلكتروني لاستقبال رسالة توضح إمكانية البدء بشراء التذاكر قبل بدء بيعها لكافة الجماهير، وأخيرًا: اقتصار أولولية شراء التذاكر على الدرجة الموحدة بحد أقصى تذكرتين فقط لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا».

وكان الهلال فرض موعدًا ثقيلًا أمام بوهانج ستيلرز، في مهمة معانقة الكأس الغالية، بعدما نجح الزعيم في تجاوز عقبة الجار اللدود النصر بهدفين مقابل هدف، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى على ملعب مرسول بارك.

وتأهل بوهانج إلى نهائي دوري الأبطال، عندما حقق فوزًا صعبًا على حساب مواطنه أولسان هيونداي، حامل اللقب، عبر ركلات الترجيح بنتيجة 5-4، عقب انتهاء زمن المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف، في القمة التي جرت على ملعب جيونجو، لحساب المحطة قبل الختامية من المسابقة القارية.

وتعد موقعة الرياض فرصة سانحة لفك الارتباط على زعامة القارة الصفراء، بعدما نجح بوهانج في حصد اللقب في 3 مناسبات سابقة أعوام 1997، 1998، 2009، وهو نفس رصيد الهلال، الذي عانق المجد في 1992، 2000، 2019.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القـدم، مهمة إدارة المباراة النهائية لدوري الأبطال، إلى طاقم تحكيم إماراتي، بقيادة الدولي محمد عبد الله حسـن، ويعاونه الثنائي محمد أحمد، وحسـن عبدالله المهري، ويتولى عـادل علي النقبـي مهام الحكم الرابع، فيما يقود عمار علي الجنيبي غرفة تقنية الفيديو «الفار»، ويساعده عمر محمد آل علي.

اقرأ أيضًا:

بسبب «الفار» .. إيقاف حكم مباراة الأهلي والهلال

الهلال يسابق الزمن لتجهيز نجومه الثلاثة قبل موقعة ضمك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر