أخبار عاجلة
وفاة أحمد رؤوف مدرب سيدات طائرة هليوبوليس -

مواجهتان غدًا بـ الدوري السعودي

تنطلق مباريات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء غد الأربعاء، بمواجهتين، على أن تُستكمل منافساتها يومي الخميس والجمعة.

انطلاق الجولة الـ11 غدًا

ويفتتح الرائد والطائي منافسات الجولة الـ11 عند الساعة السادسة مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، ويطمح الفريق الريداوي لمواصلة نتائجه الإيجابي، فيما يأمل فارس الشمال لخطف الثلاث نقاط.

الرائد
لاعبو فريق الرائد – المصدر @SPL

ويواجه الأهلي نظيره الباطن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عند الساعة 7:45 مساء، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ويسعى الراقي للاستمرار في انتفاضته، فيما يطمح الفريق السماوي لتحقيق نتيجة إيجابية.

فريق الباطن
لاعبو الباطن

ترتيب دوري محمد بن سلمان

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ11، كالتالي؛ ضمك في الصدارة برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد، ثم الشباب بـ18 نقطة، يليه الهلال برصيد 16 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الخامس برصيد 14 نقطة، بالتساوي مع الرائد، وبفارق نقطة عن النصر، يليه الفتح بـ12 نقطة، متساويًا مع الأهلي، وحل الفيصلي عاشرًا برصيد 11 نقطة.

ويتواجد الحزم في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الباطن بـ9 نقاط، وبفارق نقطتين عن الطائي، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر