أخبار عاجلة
سمو ولي العهد يبعث برقية لسمو أمير دولة قطر -
واتساب تدخل مجال مدفوعات العملات المشفرة -
انطلاق الدور الثاني من دوري يلو 17 يناير -
منتخب المغرب يُبدع بكأس العرب 2021 -

قائمة الأخضر لمباراتي أستراليا وفيتنام

أعلن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، اليوم الثلاثاء، عن قائمة الأخضر لمباراتي أستراليا وفيتنام، وضمت 28 لاعبًا.

تصفيات كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الأسترالي في سيدني، يوم 11 نوفمبر الجاري، على أن يواجه فيتنام، يوم 16 من الشهر ذاته، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل الأخضر المركز الأول في المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن منتخب أستراليا الأول لكرة القدم صاحب المركز الثاني.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

رينارد يعلن عن قائمة الأخضر

وجاءت قائمة الأخضر، كالتالي؛ في حراسة المرمى، زيد البواردي، فواز القرني، محمد اليامي ونواف العقيدي، وفي الدفاع؛ متعب الحربي، عبد الله مادو، عبدالإله العمري، علي البليهي، سعود عبدالحميد، زياد الصحفي، سلطان الغنام، محمد البريك، ياسر الشهراني وناصر الدوسري.

وتضم القائمة في الوسط والهجوم كل من؛ سالم الدوسري، علي الحسن، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي، سلمان الفرج، محمد الكويكبي، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، علي الأسمري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، فراس البريكان وصالح الشهري.

الأخضر في مباراتي أستراليا وفيتنام
قائمة المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر