أخبار عاجلة
عام / الصحف السعودية -
أخذ اللقاح.. بيليه يتحصن من كورونا -

وولفر هامبتون يقلب الطاولة على رأس أرسنال في مولينو

وولفر هامبتون يقلب الطاولة على رأس أرسنال في مولينو
وولفر هامبتون يقلب الطاولة على رأس أرسنال في مولينو

أكمل المباراة بتسعة لاعبين

قلب فريق وولفر هامبتون الطاولة على رأس ضيفه أرسنال، بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مولينو، لحساب الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واحتاج الضيف اللندني إلى 32 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل عن طريق الإيفواري الشاب نيكولاس بيبي، من مجهود فردي رائع قبل أن يسدد كرة مقوصة على يسار الحارس باتريسيو، ليترجم أفضلية أرسنال بعد مرور نصف ساعة لعب.

إلا أن تقدم رجال الإسباني ميكيل أرتيتا لم يكتمل حتى نهاية الشوط الأول، بعدما مارس المدافع البرازيلي ديفيد لويز، هوايته المفضلة بالحصول على البطاقة الحمراء، في الدقيقة 45، ليُأزم موقف الجانرز.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، ترجمها البرتغالي روبين نيفيس إلى داخل شباك الحارس الألماني بيرند لينو، ليُعيد المباراة إلى المربع صفر، في الأنفاس الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وأحسن الذئاب استغلال النقص العديد في صفوف الضيوف، ليمنح البرتغالي المخضرم جواو موتينيو، التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 49، بعدما تسلم كرة من بيدرو نيتو، ليطلق تسديدة صاروخية من مسافة 25 ياردة عرفت طريها إلى الشباك.

وزاد الحارس الألماني لينو من متاعب الفريق اللندني، بعدما تلقى هو الأخر البطاقة الحمراء في الدقيقة 72، ليفسد مساعي أرسنال نحو العودة في النتيجة، بعدما أكمل المباراة بتسعة لاعبين فقط، ليعاود مسلسل نزيف النقاط.

وتوقف رصيد النادي اللندني عند 31 نقطة في المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور 22 جولة، فيما وولفر هامبتون رصيده إلى 26 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث عشر، بفارق 5 نقاط أمام أقرب مقاعد الهبوط.

اقرأ أيضًا:

واتفورد الإنجليزي يضم نجلي أسطورة أرسنال ومدرب سان جيرمان

السيتي يعزز صدارته لـ«بريميرليج».. واليونايتد يتعادل سلبيًا مع أرسنال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / الصحف السعودية
التالى عام / السفير المعلمي يلتقي افتراضيا بطلاب أكاديمية باينون الثانوية