أخبار عاجلة
روسيا تشيد بإجراءات مصر لدعم السياحة -
درجات الحرارة اليوم الجمعة 3/12/2021 فى مصر -

كورونادو يتصدر صناعة الأهداف

واصل البرازيلي إيغور كورونادو تألقه مع نادي الاتحاد خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كورونادو الأكثر صناعة:

ويتصدر إيغور كورونادو قائمة أكثر لاعبي دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين صناعة للأهداف بعد مرور 10 جولات، حيث نجح في تقديم 8 تمريرات حاسمة حتى الآن.

وأصبح كورونادو أكثر من صنع أهدافًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وبات أول لاعب في تاريخ المسابقة يصل إلى 8 تمريرات حاسمة خلال أول 10 جولات.

كورونادو
نجم نادي الاتحاد – المصدر @theAFCCL_ar

أكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا الموسم:

ويتواجد نجم فريق الفيحاء، بانايوتيس تاكتسيديس في المركز الثاني برصيد 6 تمريرات حاسمة، وفيما قام 3 لاعبين بصناعة 4 أهداف، وهم؛ عبدالله العمار “ضمك”، ماثيوس بيريرا “الهلال” وأحمد الزين “الرائد”.

ونجح 5 لاعبين في صناعة 3 أهداف بعد مرور 10 جولات على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ إغزيان أليوسكي “الأهلي”، عبدالفتاح عسيري “النصر”، يزيد البكر “التعاون”، ناصر الدوسري “الهلال” وكارلوس جونيور “الشباب”.

عبدالفتاح عسيري
عسيري – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر