أخبار عاجلة
الإمارات تطلق ورقة نقدية جديدة لأول مرة في البلاد -
5 حيل بفيس بوك لم تجربها من قبل.. "تغيير الخط" ضمنها -

إيغالو يتراجع عن الاعتزال الدولي

قرر مهاجم نادي الشباب، أوديون إيغالو، التراجع عن قراره السابق باعتزال اللعب الدولي؛ والعودة لتمثيل المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم.

إيغالو يعود إلى قائمة المنتخب النيجيري:

وأعلن مدرب المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم، جيرنو رور عن قائمة النسور خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، والتي شهدت تواجد أوديون إيغالو صاحب الـ32 عامًا، بعد غياب دام لمدة عامين بسبب اتخاذه قرار باعتزال اللعب الدولي.

وكان إيغالو قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أُقيمت في مصر، وشهدت حصول النسور على المركز الثالث، كما حصد لقب هداف المسابقة برصيد 5 أهداف.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم، يوم 8 نوفمبر المقبل، استعدادًا لخوض مباراتين ضد ليبيريا والرأس الأخضر، يومي 13 و16 من الشهر ذاته، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

أوديون إيغالو
النجم النيجيري

المهاجم النيجيري يتصدر قائمة هدافي دوري المحترفين:

وتألق إيغالو بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليتصدر قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 أهداف بعد نهاية الجولة العاشرة.

ونجح المهاجم النيجيري في هز شباك 6 فرق واجهها هذا الموسم، وهي؛ الاتفاق، الحزم، الاتحاد، الهلال، الباطن والطائي، وساهم في 4 انتصارات من أصل 5 حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

إيغالو
المهاجم النيجيري – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تبادل خبرات وفرص استثمارية مشتركة.. نقلة نوعية في التعاون بين المملكة وعُمان بقطاعي النقل والاتصالات
التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر