أخبار عاجلة
«واتساب» يضيف خصائص جديدة.. تعرف عليها -
7 أسباب تعوق تخفيض الكربون من النقل فى العالم -

الاتحاد يكشف موعد طرح تذاكر موقعة الفتح

الاتحاد يكشف موعد طرح تذاكر موقعة الفتح
الاتحاد يكشف موعد طرح تذاكر موقعة الفتح

يترقب فريق الاتحاد مهمة شاقة عندما يلتقي مع ضيفه الفتح، في القمة المرتقبة التي تُقام مساء الخميس المقبل، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، لحساب الجولة الحادية عشر من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وطرح العميد، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، رابطًا إلكترونيًا لحجز تذاكر المباراة المرتقبة أمام الضيف القادم من الأحساء، والتي تمهد الطريق أمام النمور للعودة إلى صدارة الدوري في انتظار تعثر ضمك في الرياض أمام الهلال.

وأضاف النادي الغربي: «تقرر أن يتم طرح تذاكر لقاء الاتحاد والفتح ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عند الساعة التاسعة من مساء اليوم، عبر رابط مكاني».

ويطمح النمور في الحفاظ على نغمة الانتصارات على حساب النموذجي، بعد الفوز خارج القواعد على الحزم بشق الأنفس بهدف دون رد في الأسبوع الفائت، ليتجاوز جولتين عجاف فقد خلالها 5 نقاط حالت دون استعادة النادي الغربي الصدارة، إلا أن نزول ضمك ضيفًا على الهلال قد ينذر بتغير جديد في مشهد المقدمة.

ويحتل النمور المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف فارس الجنوب القابض على صدارة تاريخية، فيما يأتي الفتح في المركز الثامن بـ12 نقطة.

اقرأ أيضًا:

«الانضباط» تعلن توقيع غرامة مالية على الأهلي والهلال لهذا السبب

الاتحاد الآسيوي يصدم «النصر» بشأن ملعب نهائي دوري الأبطال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخصائي يحذر: استخدام مواقع التواصل لهذه المدة يوميًا يؤدي للمرض النفسي
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل