أخبار عاجلة

العمراني: جماهير النصر سنده بالعثرات

وجه عضو مجلس إدارة نادي النصر، عبدالله العمراني، رسالة إلى الجماهير بعد الأنباء المتداولة بشأن استقالته من منصبه.

العمراني يوجه رسالة إلى جماهير النصر:

وأكدت تقارير صحافية خلال الساعات الماضية أن عبدالله العمراني يعتزم التقدم باستقالته من منصبه لأسباب خاصة، قبل أن ينفي العضو الذهبي أيمن بن عبدالله القاضي هذه الأنباء، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولم يُعلق عبدالله العمراني على هذه الأنباء، حيث اكتفى بتوجيه رسالة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في إشارة إلى استمراره بمنصبه والعمل على إعادة النصر إلى مركزه الطبيعي.

وقال عبدالله العمراني في رسالته: “جماهير النصر سنده في عثراته قبل انتصاراته.. وهذا هو ديدن النصراويين عبر تاريخه.. ثقتنا بالجميع كبيرة لإعادة النصر كما تحب أن تراه جماهيره”.

جماهير النصر
جماهير النصر – المصدر @AlNassrFC

تعثر النصر في دوري محمد بن سلمان:

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إيجابيًّا ضد نظيره الفيحاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد خسارته بهدف ضد الاتفاق، ما أثار غضب جماهيره.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، ويطمح في تحقيق الفوز بهما؛ لمصالحة الجماهير.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الزعاق» يتحدث عن البعد الثقافي والاقتصادي لموسم المربعانية
التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر