أخبار عاجلة
مشروع نيوم يعلن عن وظائف شاغرة للجنسين -
5 أسباب بعضها خطير لبرودة القدمين في الشتاء -

إماراتي يُدير نهائي أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، عن تكليف طاقم تحكيم إماراتي بقيادة نهائي دوري أبطال آسيا ، والذي يجمع بين الهلال وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

حكام نهائي دوري أبطال آسيا:

وتم تكليف الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن بإدارة نهائي دوري أبطال آسيا 2021، ويُساعده محمد أحمد الحمادي وحسن محمد المهري، على أن يكون عادل علي النقبي وأحمد سعيد الراشدي حكمين رابع وخامس.

وأشار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيانه، إلى أنه تم اختيار الإماراتي عمار علي الجنيبي كحكم فيديو مساعد في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى مواطنه عمر محمد العلي والسوري حنا حطاب.

قرعة دوري أبطال آسيا 2021
كأس دوري الأبطال

ويملك الطاقم الإماراتي خبرة كبيرة، حيث إنه شارك في إدارة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا، وأداروا مباراة المجموعة الثالثة بين فرنسا وبيرو، والتي انتهت بفوز منتخب الديوك بهدف دون رد.

كما شارك الطاقم في كأس آسيا 2019 في الإمارات، وأداروا مباراة الدور ربع النهائي بين اليابان وفيتنام، والتي كانت أول مباراة يتم خلالها استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد VAR في تاريخ كأس آسيا.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

مباراة الهلال وبوهانغ في الرياض:

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز الكوري، يوم 23 نوفمبر المقبل، في العاصمة الرياض ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا 2021، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لحصد لقبه الآسيوي الثامن على حساب بوهانغ ستيلرز، خاصة أن المباراة ستُقام في الرياض ووسط جماهيره، الأمر الذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر