أخبار عاجلة

حقيقة استقالة العمراني من مجلس النصر

كشف أيمن بن عبدالله القاضي العضو الذهبي في النصر، حقيقة استقالة عبدالله العمراني عضو مجلس إدارة النادي من منصبه وتقديمه الاستقالة إلى مسلي آل معمر رئيس النادي.

خبر يُفاجئ النصراويين 

وكانت إحدى الصحف أشارت إلى أن عبدالله العمراني يعتزم التقدم باستقالته إلى مسلي آل معمر رئيس النادي لأسباب خاصة.

وقال أيمن القاضي عبر حسابه في “تويتر” : ” هذا الخبر غير صحيح”.

عبدالله العمراني

خبر الاستقالة غير صحيح 

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي عبدالعزيز المريسل المقرب من العالمي: ” تواصلت مع عبدالله العمراني عضو مجلس إدارة النادي لسؤاله عن الخبر الذي نشرته إحدى الصحف بخصوص رغبته بتقديم الاستقالة، ونفى تمامًا وأكد أن الخبر غير صحيح”.

جدير بالذكر أن أصفر العاصمة يعاني من المشاكل الفنية بالفترة الحالية بعد توديع دوري أبطال آسيا يوم 19 أكتوبر الماضي بالإضافة إلى فقدان 5 نقاط من أصل 6 في آخر جولتين ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي النصر أصدر بيانًا أمس الأحد تم التأكيد من خلاله على أن النادي سيعاقب وفقًا للائحته الداخلية كلًا من عبدالفتاح عسيري وتاليسكا بعد أن تبادلا الهجوم عقب التعادل مع الفيحاء بالجولة العاشرة.

وقال عبدالفتاح عسيري إن اللاعب السعودي مظلوم ولا يحصل على الفرصة كاملة من أجل إشراك اللاعب الأجنبي، فما كان من تاليسكا إلا أن رد عليه وقال له بأنه يجب عليه العمل واحترام اللاعبين الأجانب، وخدمة النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر