أخبار عاجلة
شاهد مغامرات فيلم الأنيمشن Rumble قبل طرحه 15ديسمبر -
انكماش النشاط الاقتصادي لقطاع التصنيع في الصين -
عاصفة عاتية تضرب إسطنبول ومقتل 5 وإصابة 63 آخرين -

بايرن يستعيد العقل المدبر قبل موقعة بنفيكا «الأوروبية»

بايرن يستعيد العقل المدبر قبل موقعة بنفيكا «الأوروبية»
بايرن يستعيد العقل المدبر قبل موقعة بنفيكا «الأوروبية»

زف جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم الإثنين، بشرى سارة إلى النادي البافاري بالتأكيد على العودة إلى قيادة الفريق مجددًا، بعد التعافي من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وأوضح ناجلسمان، في تصريحات صحفية، أنه سيعود من جديد لقيادة الفريق البافاري اعتبارًا من المباراة المقررة أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي، المقررة مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد تجاوز أزمة «كوفيد-19».

وأوضح المدرب الألماني: «الفحوص التي أجراها مؤخرًا جاءت بنتائج سلبية، وبات بإمكانه التواجد في الملعب بمجرد تأكيد تلك النتائج عبر فحص «بي سي آر» غدًا الثلاثاء، وأتطلع إلى السماح لي بالعودة إلى خط التماس مجددًا».

وأكمل مدرب بايرن ميونخ: «مازلت ألاحظ بعض التأثيرات في جسدي جراء الإصابة بعدوى فيروس كورونا، لكن هذا طبيعي، أتمنى أن تأتي نتائج فحص صباح الغد الثلاثاء سلبية، كي أستطيع العودة لقيادة الفريق في المهمة الأوروبية».

وكانت الفحوص كشفت إصابة ناجلسمان بعدوى فيروس كورونا قبل مباراة الذهاب أمام بنفيكا، التي أقيمت على ملعب النور في البرتغال قبل أسبوعين، وانتهت بفوز البايرن برباعية دون رد، حيث خضع للعزل الصحي منذ ذلك الوقت.

وغاب المدرب الشاب، صاحب الـ34 عامًا، عن قيادة بايرن في 4 مباريات، من بينها المباراة التي شهدت هزيمة تاريخية للفريق أمام بروسيا مونشنغلادباخ بخماسية دون رد، لحساب بطولة كأس ألمانيا، وكذلك الفوز الكبير في العاصمة على يونيون برلين 5-2، ضمن منافسات بوندسليجا.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من نجوم بايرن ميونخ عقب زلزال مونشنجلادباخ

تطور «مثير» يُنقذ مدافع بايرن ميونخ من السجن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 25 دولة و50 متحدثًا عالميًّا في قمة مستقبل المعادن بالرياض
التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر