أخبار عاجلة
طريقة نقل البيانات والمعلومات من icloud إلى آيفون -
رجال طائرة الأهلي يواجهون سموحة وديًّا -

محمد نور: طالبت الاتحاد بالتعاقد مع زيلايا.. والدوسري أفضل لاعب بآسيا

محمد نور: طالبت الاتحاد بالتعاقد مع زيلايا.. والدوسري أفضل لاعب بآسيا
محمد نور: طالبت الاتحاد بالتعاقد مع زيلايا.. والدوسري أفضل لاعب بآسيا

كشف محمد نور نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، عن أنه عرض على إدارة النادي التعاقد مع زيلايا مهاجم فريق ضمك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعدما أثبت اللاعب أنه مهاجم مميز من جميع النواحي، كونه يستطيع اللعب والتهديف بالرأس والقدمين، كما أنه يعتبر محطة لعب ويقوم بمختلف الأدوار بالملعب، وهو من أفضل المحترفين الأجانب بالدوري السعودي بجانب توامبا مهاجم التعاون.

وقال محمد نور في تصريحات تليفزيونية، إن قيامه بعرض التعاقد مع زيلايا جاء بهدف  تدعيم هجوم الاتحاد وتقديم الإضافة الهجومية المطلوبة، وهو الأمر الذي يحتاجه الفريق حتى يستعيد مكانته الطبيعية.

من ناحية أخرى، أبدى محمد نور استغرابه من تناقض بعض القرارات التحكيمية التي تحدث في بعض المباريات؛ لكنه أكد في الوقت نفسه إن الحكم السعودي أفضل من الأجنبي، ويجب منح الفرصة للحكم السعودي.

ووصف أسطورة الاتحاد والكرة السعودية مباراة الأهلي والهلال بالمباراة الجميلة، مشيرا إلى أن السيطرة كانت للأهلي من البداية وكان هناك حماس كبير وأتيحت لـ«الراقي» عدة فرص لم يستغلها لاعبوه بسبب عدم وجود مساندة لعمر السومة وغريب اللذين تحملا عبء شن الهجمات بمفردهما وسط كثافة عددية من دفاع الهلال.

وطالب محمد نور إدارة الأهلي بضرورة التعاقد مع صانع ألعاب لأن السومة يلعب بدون صانع ألعاب منذ موسمين، لذلك فإن ما يقوم به هو اجتهادات فردية.

وعبر محمد نور عن اعتقاده بأن سالم الدوسري لاعب الهلال هو أفضل لاعب في قارة آسيا، ويجب منحه الجائزة التي يستحقها عن جدارة ودون منازع، وقال إن الدوسري فعل كل شيء مع الهلال والمنتخب السعودي.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. محمد نور يعتذر لجماهير الأهلي عن كلمة «جلدناكم»: لم أقصد الإساءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد في الطريق الصحيح
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل