أخبار عاجلة
فرص عمل للخريجين في الشرقية.. تعرف عليها -
أخبار البورصة اليوم الاثنين 8-3-2021 -

كلوب يحسم الجدل حول عودة فان دايك قبل ختام الموسم

كلوب يحسم الجدل حول عودة فان دايك قبل ختام الموسم
كلوب يحسم الجدل حول عودة فان دايك قبل ختام الموسم

بعد ترميم الخط الخلفي

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، اليوم الثلاثاء، مدى إمكانية عودة فيرجيل فان دايك مدافع الريدز؛ لترميم دفاعات الفريق المهترئ، مشددًا على أن الهولندي يحتاج إلى «معجزة» لخوض أي مباراة قبل ختام الموسم الجاري.

وتلقى أحمر المرسيسايد ضربة موجعة في أكتوبر الماضي، على خلفية إصابة المدافع الهولندي، صاحب الـ29 عامًا، خلال مباراة الريدز أمام الجار اللدود إيفرتون بعد تدخل عنيف مع الحارس جوردان بيكفورد.

وأثارت تقارير إعلامية بريطانية، على مدار الساعات القليلة الماضية، الكثير من التكهنات بشأن إمكانية عودة المدافع الهولندي لدعم الخط الخلفي للريدز في أبريل المقبل، بعد التعافي من الجراحة التي خضع لها بسبب الإصابة القوية على مستوى أربطة الركبة.

وأوضح كلوب، في تصريحات صحفية قبل مواجهة برايتون أند هوف ألبيون، في البريميرليج، مساء غدٍ الأربعاء: «لم يخبرني طبيب الفريق بوجود فرصة أمام فيرجيل للعب مجددًا هذا الموسم، ولا أريد أن أقول إن عودته مستحيلة؛ ولكنها لن تحدث على الأرجح».

وأضاف المدرب الألماني: «في حال تمكن فيرجل من دعم الفريق قبل ختام الموسم الجاري، فهذا يعني بالتأكيد أننا نأمل في معجزة، وإذا كان هناك مكان في قائمة دوري الأبطال سنختار دون فان دايك».

ونجح ليفربول في ترميم الخط الخلفي قبيل ساعات من غلق باب ميركاتو الشتاء، أمس الثلاثاء، بالحصول على خدمات الثنائي بن ديفيز، لاعب نادي بريستون نورث إند، الناشط دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، والتركي أوزان كاباك، مدافع شالكه، لتعويض النقص العددي الحاد في الدفاع.

ويعاني ليفربول من نقص حاد على صعيد الخط الخلفي، في ظل غياب ثنائي الدفاع فيرجيل فان دايك، وجو جوميز لفترة طويلة بداعي الإصابة، قبل أن يتعرض لضربة جديدة بإصابة جويل ماتيب في أربطة الكاحل خلال مواجهة توتنهام هوتسبير، الأسبوع الماضي.

وأضاف كلوب: «لا أجد الكلمات المناسبة لوصف ما يحدث في الفريق، إنها ضربة موجعة دون شك، تفقد لاعبًا في الملعب، وآخر في غرفة الملابس، ويبدو أنه يحتاج لجراحة وهذا أمر مؤلم حقًا».

وحول صفقات الريدز في ميركاتو يناير، قال الألماني: «في الأسابيع الماضية درسنا الموقف، وراقبنا كل مسابقات الدوري، وشاهدت بن ديفيز، وكان مثيرًا للاهتمام ويتمتع بالتنافسية واعتاد خوض الكثير من المباريات، كما أن أوزان يمتلك موهبة كبيرة، وهو الآن في فريق مستقر وسنفعل الكثير من الأشياء لمساعدته ليتمكن من مساعدتنا».

ويعاني ليفربول، الذي حصد لقب البريميرليج العام الفائت بعد موسم استثنائي، من تذبذب النتائج في الآونة الأخيرة، الأمر الذي كلف رفاق المصري محمد صلاح التراجع إلى المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي، الذي تتبقى له مباراة.

اقرأ أيضًا:

ليفربول يتلقى ضربة موجعة بانتهاء موسم مدافعه الكاميروني

ليفربول يتحرك في سوق بوندسليجا لترميم الدفاع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / الولايات المتحدة تسجل 54,276 إصابة و 2,103 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض