«قاضية جديدة» تُسقط الزمالك في المحلة وتهدد الصدارة

«قاضية جديدة» تُسقط الزمالك في المحلة وتهدد الصدارة
«قاضية جديدة» تُسقط الزمالك في المحلة وتهدد الصدارة

بهدف قاتل + 95

سقط فريق الزمالك في فخ الخسارة الأولى في الموسم الجاري، بالتعثر خارج القواعد أمام مضيفه المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الغزل، لحساب الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وانتظر الفريق الأبيض حتى الدقيقة 69 من أجل فك شفرة دفاعات أصحاب الأرض، بعدما ارتقى متوسط الميدان التونسي فرجاني ساسي، فوق الجميع ليحول عرضية إمام عاشور من الرواق الأيمن، إلى داخل الشباك.

فرحة أبناء ميت عقبة لم تستمر أكثر من 8 دقائق فقط، بعدما تخلى غزل المحلة عن الحذر الدفاعي ليبادل الضيوف هجومًا بهجوم، قبل أن ينجح عبده يحيى في معادلة النتيجة، في الدقيقة 77، ليُعيد المباراة إلى المربع صفر.

وفي الوقت الذي ضغط الزمالك من أجل إدراك هدف الفوز، والعودة إلى القواعد بنقاط المباراة كاملة، تلقى فرجاني ساسي البطاقة الحمراء في الدقيقة 86، لتزيد من متاعب الفريق الأبيض في استعادة التقدم.

وفاجئ أصحاب الأرض الجميع بهدف الفوز القاتل، في الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، مستفيدًا من خطأ فادح في دفاعات الزمالك في إبعاد الكرة بعد اصطدام محمود حمدي «الونش» بالبديل إسلام جابر، ليفتح الباب أمام خالد الإخميمي لتسديد ضربة قاضية، منحت المحلة 3 نقاط غالية من بين أنياب المتصدر.

وتجمد رصيد الزمالك عند 23 نقطة في المركز الأول «مؤقتًا» على سلم ترتيب الدوري المصري، بعد مرور 11 جولة من عمر الموسم، فيما حرَّك الفلاحون عداد النقاط إلى الرقم 11 ليقفز إلى المركز العاشر.

واستعاد المحلة، العائد حديثًا إلى دوري الكبار، ذاكرة الانتصارات بعد 6 جولات عجاف، لينتزع الفوز الثاني في الموسم الحالي، فيما تكبَّد الزمالك الهزيمة الأولى، لتصبح الصدارة مهددة من الأهلي المنشغل حاليًا بالمشاركة في كأس العالم للأندية في قطر.

اقرأ أيضًا:

الأهلي المصري يكشف كواليس المغامرة السادسة في مونديال الأندية

المريخ السوداني يغازل جناح الأهلي المصري «المنحوس»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.