أخبار عاجلة
هونر تكشف عن سوارها الذكي Honor Band 9 -

الهريفي يكشف أزمة النصر

كشف نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي، سبب أزمة العالمي خلال الفترة الأخيرة، موجهًا في الوقت ذاته نصيحة إلى الإدارة برئاسة مسلي آل معمر.

التركيز خارج الملعب سبب أزمة النصر:

وقال فهد الهريفي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “إذا شاهدتم القريبين من النادي وأصحاب القرار يتكلمون الآن عن أمور خارج الملعب اعرفوا أن الأمور سوف تتأخر وتطول وتتكرر الأخطاء”.

وتابع: “سبب خروجنا من البطولات هو التركيز خارج الملعب في أمور لا تعود بالفائدة على الكيان، لو به خبرة كان أقل شيء حتى نصل للنهائي خاصة أننا نعرف أن المباريات مضغوطة”.

وأضاف نجم نادي النصر قائلًا: “المرحلة القادمة حتى الشتوية هي مرحلة الاستقرار والثبات على التشكيلة، 7 جولات فقط، شاهدوا كم لاعب لعب في جميع الخطوط”.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر spl

اختيار اللاعبين حسب الإمكانيات الفنية:

وأردف: “أحسنوا الاختيار حسب الإمكانيات الفنية وهي واضحة، لذلك اصبروا عليهم مباراتين أو ثلاثة، وسوف يتحسن الوضع.. أوصي على بعض اللاعبين من وجهة نظري الفنية عبدالرزاق حمدالله وعبدالفتاح عسيري وعلي لاجامي ومحمد قاسم”.

واختتم نجم النصر حديثه قائلًا: “سبب ذكر هذه الأسماء أن الكثير يختلف عليهم وهناك من يلعب بمكانهم، ولا يصح إلا الصحيح، مع الوقت أضيف لو يتغير عبدالغني وأي أحد إلا وليد، والكلام طبعًا لمن يثق في رأيي وخبرتي”.

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تذبذب الأداء وتراجع النتائج محليًّا وقاريًّا، الأمر الذي أثار غضب جماهيره، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حمدالله في مباراة النصر ضد الوحدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي