أخبار عاجلة

رئيس الوزراء اليوناني: مبادرة المستقبل تصب لصالح الدول العاملة على الاستثمار

أكد رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس أن مبادرة مستقبل الاستثمار المقامة حالياً بالرياض تصب لصالح الدول التي تعمل على الاستثمار , مشيراً إلى أنه جرى توقيع إستراتيجيات مهمة مع فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية, كما أن الشرق المتوسط يستفيد كثيراً من الغاز.

الطاقة المتجددة والنظيفة: 

وقال دولته خلال مشاركته في مبادرة مستقبل الاستثمار : إنه يجب العمل على الطاقة المتجددة والنظيفة، وعدم الاعتماد على الطاقة التقليدية لكي لا تتسبب بمشاكل أخرى تؤثر على التغيير المناخي، والحفاظ على البيئة والكائنات الحية, مشيرا إلى أهمية تصدير الخبرة والمعرفة للتعاون بين البلدان التي تسعى لذلك.

عوائد ممتازة: 

وأوضح رئيس الوزراء اليوناني أن اليونان تريد أن تستفيد من العقول البشرية في تلك الموضوعات , كما تريد الاستثمار الجيد الذي يجذب العوائد الممتازة، وخاصة في مجال السياحة ببلاده، التي تعد من الروافد الاقتصادية المهمة جداً , مشيراً إلى أن اليونان تحتاج إلى التفكير على المدى البعيد وتقديم إنجازات مقنعة لأن بلاده تمتلك رؤية طموحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة طالبتين بجامعة أم القرى إثر حادث مروري
التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي