أخبار عاجلة

الأخضر جاهز لمواجهة أوزبكستان

خاض الأخضر الأولمبي بقيادة المدير الفني سعد الشهري حصة تدريبية، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نظيره الأوزباكستاني.

الأخضر يختتم استعداداته

ومن المقرر أن يفتتح الأخضر مواجهاته في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، بلقاء أوزبكستان على ملعب باختاكور، عند الساعة الواحدة ظهر يوم غد الأربعاء.

 

المنتخب السعودي الأولمبي
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، المران الجماعي اليوم على ملعب نادي باختاكور، وطبقّ الشهري مرانًا تكتيكيًا نفذ من خلاله الخطة المتوقع تنفيذها في مواجهة أوزبكستان.

على الجانب الآخر، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلًا باللجنة المنظمة لمباريات المجموعة اجتماعًا تنسيقيًا بحضور مديري المنتخبات المشاركة، نوقش خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية، وتم اعتماد الطقم “الأبيض” خلال مباريات الأخضر في التصفيات.

 

منتخب السعودية تحت 23 عاما
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

قائمة المنتخب السعودي في التصفيات

وضم سعد الشهري 23 لاعبًا في قائمة المنتخب السعودي بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا، التي ستُقام في العاصمة الأوزبكية طشقند، خلال الفترة من 27 أكتوبر الجاري وحتى الثاني من شهر نوفمبر المقبل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي