أخبار عاجلة

إقبال على تذاكر مباراة الأهلي والهلال

أعلنت منصة مكاني المخصصة لبيع التذاكر، اليوم الثلاثاء، عن طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال المقبلة ضمن منافسات الجولة العاشرة.

مكاني تطرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والهلال، مساء يوم الجمعة المقبل، استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال ضد الأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر @SPL

وكشفت منصة مكاني عن بيع 16 ألف و273 تذكرة لمباراة الأهلي والهلال المرتقبة، وذلك بعد 4 ساعات فقط من طرح التذاكر عبر موقعها الإلكتروني، ويتوقع أن تشهد المواجهة حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت اليوم عن السماح بدخول الأطفال دون 12 عامًا بشرط وجود مرافق مكتمل التحصين، والتأكيد على لبس الكمامة في كافة مرافق الملاعب المغلقة والمفتوحة وعند الجلوس في المدرجات.

 

مكاني
تذاكر المباراة

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة، فيما يقع الهلال في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي