جوارديولا يزيد الغموض بشأن موعد عودة أجويرو

جوارديولا يزيد الغموض بشأن موعد عودة أجويرو
جوارديولا يزيد الغموض بشأن موعد عودة أجويرو

رغم التعافي من فيروس كورونا

زاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، الغموض بشأن موعد عودة الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم السماوي، على الرغم من تجاوز فترة العزل الذاتي عقب التعافي من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وسقط الهداف التاريخي لمتصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في فخ الإصابة بعدوى «كوفيد-19»؛ حيث خضع أجويرو في البداية للعزل بسبب مخالطة أحد المصابين قبل أن يأتي اختباره إيجابيًا لفيروس كورونا بعد ذلك.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن المهاجم الأرجنتيني المخضرم لن يعود إلى المباريات قبل أسابيع، ليواصل كون الغياب عن صفوف الفريق السماوي، حيث شارك أجويرو في ثلاث مباريات فقط لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بسبب الإصابات.

وأعلن أجويرو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أمس الأول الأحد، التعافي تمامًا من عدوى الفيروس التاجي، معقبًا: «تدربت في صالة الألعاب الرياضية في النادي، وسأعود قريبًا للتدريبات مع زملائي في الفريق، لا أطيق الانتظار».

وخرج المهاجم الأرجنتيني من حسابات جوارديولا في المباراة المرتقبة أمام مضيفه بيرنلي، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب تيرف مور، لحساب الجولة الـ22 من عمر البريميرليج؛ حيث طلب الإسباني من «كون أجويرو» التحلي بالصبر.

وأوضح المدرب الإسباني، في تصريحات صحفية: «عندما يصاب أي لاعب بفيروس كورونا قد يحتاج لعدة أسابيع للتعافي تمامًا، لم يتدرب حتى الآن في الملعب، حيث بدأ في ممارسة بعض النشاط أمس لكنه سيحتاج لعدة أسابيع قبل العودة».

وختم جوارديولا تصريحاته: «الشيء الأكثر أهمية أن نتيجة أجويرو لعدوى فيروس كورونا جاءت سلبية الآن؛ حيث استعاد صحته، ويمكنه الآن الاستعداد للعودة من جديد، دون شك عودته مهمة جدًا للفريق».

ويحتل سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 44 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام الجار اللدود مانشستر يونايتد، بعد مرور 21 جولة من عمر الموسم، ويمتلك السماوي في جعبته مباراة مؤجلة أمام إيفرتون، قد تفتح الباب أمام توسيع الفارق في صراع القمة.

اقرأ أيضًا:

مان سيتي يشترط على أجويرو تخفيض راتبه للاستمرار في «ملعب الاتحاد»

مدرب المنتخب الجزائري: رياض محرز غير سعيد في مانشستر سيتي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.