أخبار عاجلة

البيت الأبيض يعلن رفع قيود السفر بسبب كورونا عن 33 دولة

البيت الأبيض يعلن رفع قيود السفر بسبب كورونا عن 33 دولة
البيت الأبيض يعلن رفع قيود السفر بسبب كورونا عن 33 دولة

أعلن البيت الأبيض، قرارًا تنفيذيًا، برفع قيود السفر والإجراءات الاحترازية؛ بسبب فيروس كورونا، عن 33 دولة، وفقًا للعربية.

وكانت البيت الأبيض، قد أعلن في وقت سابق، عزم الإدارة الأمريكية إعادة فتح حدود البلاد أمام المسافرين الأجانب الذين خضعوا للتطعيم ضد فيروس كورونا اعتبارًا من شهر نوفمبر المقبل.

وأوضح مساعد المتحدث باسم البيت الأبيض، كيفين مونوز، على حسابه في «تويتر»، أن تطبيق سياسة السفر الجديدة التي تتيح للمسافرين الأجانب القادمين إلى الولايات المتحدة جوًّا وبرًّا دخول البلاد شريطة خضوعهم للتطعيم ضد كورونا سيبدأ اعتبارًا من الثامن من نوفمبر المقبل.

وبحسب هذه السياسة الجديدة، سيحتاج المسافرون المطعمون القادمون للولايات المتحدة جوًّا إلى الخضوع لفحص كورونا قبل ما لا يزيد على ثلاثة أيام من الرحلة.

يذكر أن الولايات المتحدة كانت قد أغلقت حدودها أمام المسافرين من معظم دول العالم، بما في ذلك دول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا والصين والبرازيل والهند، في مارس في مسعى للحد من تفشي فيروس كورونا في أراضيها.

اقرأ أيضًا:

كورونا في أمريكا: 44.9 مليون إصابة و724 ألفًا و177 وفاة

أمريكا تجيز إعطاء متلقي تطعيمات كورونا جرعة معززة من لقاح مختلف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي