أخبار عاجلة
إطلاق محاكي Nintendo المجاني Delta على متجر Apple -

رونالدو يخرج عن صمته بعد خماسية ليفربول

رونالدو يخرج عن صمته بعد خماسية ليفربول
رونالدو يخرج عن صمته بعد خماسية ليفربول

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد اللوم للفريق بأكمله عقب الخسارة الكبيرة بخمسة أهداف دون رد من ليفربول على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وقال إن جماهير النادي تستحق الأفضل.

وسجل المهاجم المصري محمد صلاح ثلاثة أهداف ليقود ليفربول لانتصار ساحق على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، الذي لم يحقق أي انتصار في آخر أربع مباريات، وتراجع للمركز السابع في ترتيب الدوري متأخراً بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وقال رونالدو، الذي عاد إلى النادي الصيف الماضي للمرة الثانية، في حسابه على تطبيق «إنستجرام»: «في بعض الأحيان لا تتحقق النتيجة التي نقاتل من أجلها. في بعض الأحيان لا تكون النتيجة التي نريدها. وهذا بسببنا نحن وليس غيرنا، لأنه لا يوجد شخص اخر يستحق توجيه اللوم له».

وأضاف رونالدو: «جماهيرنا كانت مذهلة مرة اخرى في مساندتها لنا. إنها تستحق أفضل من ذلك وأفضل كثيراً، والأمر يرجع لنا لتحقيق ذلك. لقد حان الوقت الآن».

ويواجه المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير عاصفة من الانتقادات بسبب الخسارة القاسية أمام ليفربول. وحملت الجماهير وقطاع عريض من النقاد والخبراء سولشاير مسؤولية الخسارة الثقيلة، كما برزت مطالبات بإقالة المدرب من منصبه.

من جانبه، اعاد المدافع لوك شو، الذي ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية إلى جانب القائد هاري مجواير، نشر تعليقات رونالدو.

وصرح شو لموقع النادي على الإنترنت: «نشعر بخيبة أمل شديدة، إن الأمر ليس جيداً بما يكفي ويؤلم كثيراً. كرة القدم رياضة جماعية، نحن نلعبها معاً جميعاً، لكنني أعتقد أننا كأفراد يجب أن نتحمل المسئولية عن بعض ما حدث الليلة الماضية. لم أكن في أفضل حالاتي وأعرف ذلك، ربما طوال الأسابيع القليلة الماضية لذلك احتاج للتفكير في ذلك».

وسينتقل يونايتد إلى العاصمة لندن لمواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي