3 أندية بديلة لـ الاتحاد بأبطال آسيا

أصبحت مشاركة الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد ببطولة دوري أبطال آسيا في خطر، وذلك بعد أن رُفض الاستئناف الذي تقدم به مؤخرًا لنيل الرخصة الآسيوية.

الاتحاد ليس ضمن 7 أندية نالت الرخصة:

ولم يكن العميد من ضمن 7 أندية نالت الرخصة الآسيوية، وذلك بسبب ديون مالية لم تسددها إدارة أنمار الحائلي، مما جعل مشاركة العميد الآسيوية في العام المقبل مهددة.

الأندية الأحق بالمشاركة بدلًا من العميد:

وبحسب ما ذكره الإعلامي وليد الفراج مسبقًا فإن التعاون أو الاتفاق أو النصر الأحق بالمشاركة الآسيوية في العام المقبل في حال لم يشارك العميد رسميًّا، وذلك بسبب احتلال التعاون للمركز الرابع والاتفاق بالمركز الخامس والنصر سادسًا في الدوري السعودي بالموسم الماضي / .

وكشف الفراج عن اتجاه وزارة الرياضة والاتحاد العربي لكرة القدم لتمويل العميد بـ8 ملايين ريال، وذلك بعدما تعذر حصوله على الرخصة الآسيوية أول أمس الخميس.

وقال الفراج في برنامج ”أكشن مع وليد” : ”حسب المعلومات المتوفرة، العميد كان لديه مشكلة مع الشركة الراعية للبطولة العربية بالموسم الماضي، حيث لم يحصل على مكافأة الوصول للنهائي، ولكن وزارة الرياضة مع الاتحاد العربي لكرة القدم، سيمولان العميد بمنحه 8 ملايين ريال ثم تعطيها الشركة الراعية بعد ذلك للوزارة ولـ اتحاد الكرة العربي”.

يذكر أن الاتحاد كان خسر أمس الجمعة أمام الشباب بثنائية دون رد ليتراجع العميد للمركز الثاني دوريًّا برصيد 17 نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟