أخبار عاجلة
فى خطوات.. كيفية إيقاف تشغيل Apple Vision Pro -

مؤسسة الحبوب: صرف 13 مليون ريال لمزارعي القمح المحلي

مؤسسة الحبوب: صرف 13 مليون ريال لمزارعي القمح المحلي
مؤسسة الحبوب: صرف 13 مليون ريال لمزارعي القمح المحلي

بدأت المؤسسة بصرف مستحقات الدفعة السادسة عشرة من مزارعي القمح المحلي شاملة الدفعة السابعة من مستحقي العلاقة التعاقدية بين المزارعين والشركات الزراعية، الذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم، وإغلاق الحسابات عبر المنصة الإلكترونية (محصولي).

وأوضحت المؤسسة –عبر بيان على موقعها الالكتروني-  أن إجمالي ما تم إيداعه لحسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ (13,849,842) ريال، لصافي كمية مستلمة (9,664) وذلك لـ (32) مزارعاً، منهم (6) مزارع وشركة من أصحاب العلاقة التعاقدية، وبذلك يبلغ إجمالي ما تم إيداعه منذ بداية الموسم مبلغ (742,968,585) ريال لـ () مزارع وبكمية (558,687) طن.

يذكر، أن المؤسسة بدأت باستلام القمح المحلي من المزارعين للموسم الحالي اعتباراً من 22 شعبان 1442هـ، وقد بلغ إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين حتى تاريخه (574,577) طن لـ (2075) مزارعًا.

ولقرب إقفال موسم الاستلام لهذا العام تدعو المؤسسة المزارعين بسرعة إقفال حساباتهم فور الانتهاء من تسليم الكميات المخصصة لهم ليتسنى إيداع الدفعات التالية بحسب الكميات الموردة وبعد استكمال إجراءات التدقيق.

اقرأ أيضا:

المؤسسة العامة للحبوب تصرف مستحقات الدفعة الثالثة عشر لمزارعي القمح المحلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي