أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

مختص: الترفيه يغنينا عن السفر للخارج ويساهم في زيادة السياح

مختص: الترفيه يغنينا عن السفر للخارج ويساهم في زيادة السياح
مختص: الترفيه يغنينا عن السفر للخارج ويساهم في زيادة السياح

أكد المختص في قطاع الترفيه والسياحة عبدالله العيدي، أن الترفيه أصبح جزءاً من حياة السعوديين حيث أغناهم عن السفر للخارج ومساهماً من رفع إيرادات المملكة، مشيراً إلى علو سمعة المملكة حول مستوى العالم.

موسم الرياض رائع: 

وأضاف خلال تصريحات إلى “المواطن“، أن موسم الرياض الثاني رائع وممتع كونه يخدم كافة الفئات العمرية وأطياف المجتمع، خصوصاً بعد موسم الرياض الأول الذي أبهر الجميع.

وحول أثر الترفيه على القطاع السياحي، قال العيدي إن ‏هذا يساهم في زيادة السياح بالإضافة إلى خدمة أصحاب الفنادق والشقق والمطاعم حيث يعتبر دخل رائع للملاك، مما ينتج حركة اقتصادية على اقتصاد البلد وتحقيقاً لرؤية 2030.

موسم ترفيهي ضخم: 

وينطلق الحدث الترفيهي الكبير في السعودية فعاليات موسم الرياض الثاني اليوم الأربعاء العشرين من أكتوبر بمسيرة عالمية هي الأولى من نوعها إقليمياً، ويحييها أول حفلة عالمية من الفنان العالمي (بيت بول Pitbull).

مسيرة افتتاحية:

ويتضمن انطلاقة المسيرة بأكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية وعرض دبابات هارلي وألعاباً نارية، إضافة إلى وجود مدرج خاص بمتابعها بحضور 100 ألف شخص.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي