أخبار عاجلة

«مايلز» موقع جديد بحلة جديدة.. عروض وخدمات تضمن أميالاً من الرضا

«مايلز» موقع جديد بحلة جديدة.. عروض وخدمات تضمن أميالاً من الرضا
«مايلز» موقع جديد بحلة جديدة.. عروض وخدمات تضمن أميالاً من الرضا

تأسست شركة «مايلز» لتأجير السيارات عام 2017 لتصبح اليوم لاعباً أساسياً في سوق تأجير السيارات في المملكة. حالياً، تخدم الشركة عملاءها من خلال 10 مواقع في المنطقة الغربية والمنطقة الشرقية من المملكة (جدة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة والدمام، ونستعد الآن لافتتاح فروعنا في أبها والرياض والمزيد بإذن الله)، هذا بالإضافة إلى موقع «مايلز» بحلته الجديدة الذي تم تدشينه أخيرا.

www.milesrentacar.com وتقدم «مايلز» في الوقت الحاضر8 علامات تجارية مختلفة من السيارات مع ما يزيد على 25 نوعاً من المركبات من مختلف الفئات، وتوفر تأجيرا قصير الأجل للأفراد وطويل الأجل للشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى خدمة مبيعات السيارات المستعملة وخدمات المساعدة على الطريق على مدار الساعة.

وتقدم «مايلز» للأفراد خدمة عملاء سريعة وعالية الجودة لإيصالهم إلى الطريق في أسرع وقت ممكن. كما تقدم باقات تأجير طويلة الأجل وخدمات تأجير للشركات، وتضم قاعدة عملائها من الشركات البيك، وتالجو، ورانفي، والعليان واجريكو وغيرهم.

وتضمن «مايلز» لعملائها خدمات وعروض تؤدي إلى أميال من الرضا. وبإمكان العملاء حجز سياراتهم مباشرة من الموقع أو من فروع مايلز المنتشرة حول المملكة، كما يمكن الاتصال بالأرقام الموجودة في الموقع للحصول على أحدث العروض، أو لأي استفسارات تتعلق بالسيارات والخدمات ومواعيد العمل. وكذلك من خلال البريد الإلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعية الخاصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المملكة في قائمة أوائل دول العالم في تطوير إستراتيجية الذكاء الاصطناعي
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي