أخبار عاجلة
عدوان إسرائيلى يستهدف محيط مرفأ اللاذقية -
عمر خيرت يحيى حفلا فى دار الأوبرا المصرية 21 ديسمبر -

أقربهم فافر وجيرارد .. من يكون مدرب نيوكاسل الجديد؟

أقربهم فافر وجيرارد .. من يكون مدرب نيوكاسل الجديد؟
أقربهم فافر وجيرارد .. من يكون مدرب نيوكاسل الجديد؟

أعلنت إدارة نادي نيوكاسل إنهاء التعاقد مع المدير الفني للفريق الأول ستيف بروس بالتراضي، وذلك في إطار تطوير منظومة الفريق للابتعاد عن مراكز الهبوط في الدوري الإنجليزي.

وفتحت الإدارة الجديدة محادثات مع عدد من الأسماء المميزة في عالم التدريب، وفي القرير التالي تستعرض عاجل أبرز المرشحين لتدريب نيوكاسل.

لوسيين فافر

يعد السويسري لوسيين فافر من أقرب الأسماء للتواجد على مقعد الإدارة الفنية في الفريق الإنجليزي وذلك نظرًا لعدم ارتباطه في الوقت الحالي وترحيبه بالمفاوضات المبدئية.

ويمتلك فافر تجارب مميزة على صعيد التدريب كان أبرزها مع زيورخ في الفترة من 2003 وحتى 2007 وبروسيا دورتموند 2018-.

جيرارد

يعد ستيفن جيرارد واحد من أبرز لاعبي الكرة الإنجليزية ويمتلك خبرات كبيرة في التعامل مع أجواء البريميرليج كلاعب وهو اسم مفضل نظرًا لشعبيته الكبيرة.

ويقدم نجم ليفربول السابق مواسم رائعة مع رينجرز الاسكتلندي واستعاد بطولة الدوري بعد غياب استمر طويلًا.

وتلقى جيرارد اتصالات في الفترة الماضية ليكون مدرب نيوكاسل الجديد، لكنه فضل عدم التعليق على ذلك خلال مقابله مع صحيفة ميرور، لاحترامه لتواجد ستيف بروس.

فرانك لامبارد

دخل فرانك لامبارد عالم التدريب بعد اعتزاله مباشرة وقدم مستويات جيدة مع فريق ديربي كاونتي وهو ما أهله لتولي منصب المدير الفني في تشيلسي.

تجربة لامبارد مع البلوز لم تستمر طويلًا بسبب تراجع النتائج محليًا، ودائمًا ما يعبر عن تطلعه للعودة سريعًا إلى أجواء التدريب.

رودجرز

أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية، إلى وجود مفاوضات مع براندون رودجرز، مدرب ليستر سيتي الحالي، ولكن يبدو أن الأمر لن يكون سهلًا نظرًا لنجاح مسيرة الرجل مع الثعالب.

أسماء أخرى

يتوقع عدد من خبراء الكرة العالمية أن إدارة نيوكاسل ستفضل التعاقد مع أسماء سبق له تحقيق تتويجات كبيرة في عالم كرة القدم.

ويتواجد عدد من المدربين الكبار في العالم بلا عمل خلال الفترة الحالية، مثل الفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي كونتي بالإضافة إلى تلميح جوزيه مورينيو، مدرب روما الحالي، بعدما ممانعته تدريب نيوكاسل.

اقرأ ايضًا:

رسميًا.. نيوكاسل يقرر فك الارتباط مع ستيف بروس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخارجية الأمريكية تدين محاولات الحوثي الإرهابية لاستهداف المملكة.. وتؤكد الوقوف بجانب السعودية
التالى كأس العرب.. قطر يقسو على العراق بثلاثية نظيفة ويضرب موعدًا مع الإمارات