أخبار عاجلة
الفار ينقذ العراق من الهزيمة أمام عمان -
ميسي «الذهبي» -
أخطاء على الإفطار.. احذرها -

تعادل أولسان وستيلرز بالشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة أولسان وستيلرز ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أولسان وستيلرز يتعادلان

وانطلقت مباراة أولسان وستيلرز المقامة على استاد كأس العالم في كوريا الجنوبية بشكل سريع، وسط تفوق نسبي للاعبي فريق بوهانغ، وسط دفاع قوي من أصحاب الأرض، ليفشل الفريقين في هز الشباك.

وقام الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان هيونداي بـ5 تسديدات، بينهم واحدة فقط على المرمى، ووصلت نسبة استحواذه إلى 46.8%، فيما قام بوهانغ ستيلرز بـ6 تسديدات بينهم تسديدتان على المرمى، وبلغت نسبة الاستحواذ 53.2%.

أولسان وستيلرز
لاعبو الفريقان

الهلال ينتظر الفائز

وينتظر الزعيم الفائز من مباراة أولسان وستيلرز ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، لمواجهته في المباراة النهائية، يوم 23 نوفمبر المقبل، في العاصمة الرياض.

ولعب النصر ضد الهلال بالأمس على ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وفاز الزعيم بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
احتفال الدوسري بهدفه – المصدر @aawsat_spt

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن متوسط سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات بالمملكة
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل