أخبار عاجلة
أمير تبوك يلتقي المواطنين في اللقاء الأسبوعي -
إسلام جابر يخضع للعزل بعد إصابته بفيروس كورونا -
الأهلى يكشف موعد إعلان تجديد عقد على معلول -
موعد مباراة مصر ولبنان فى كأس العرب -

بعد طرحها.. تعرَّف على أهم مزايا Airpods 3 وسعرها بالسوق

بعد طرحها.. تعرَّف على أهم مزايا Airpods 3 وسعرها بالسوق
بعد طرحها.. تعرَّف على أهم مزايا Airpods 3 وسعرها بالسوق

أعلنت شركة آبل عن الجيل الثالث من سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة  Airpods 3 خلال مؤتمر صحفي، مشيرة إلى أهم مميزات سماعات الأذن الجديدة. 

مميزات Airpods 3

ومن أهم مميزات Airpods 3 «إير بودز 3» أنها حصلت على تصميم جديد، حيث سيقان أقصر مدمج بها مستشعر للتحكم في تشغيل الوسائط من خلال استشعار قوة الضغط. 

وأوضحت شركة آبل أن التصميم الجديد من Airpods 3  بحيث يمنح راحة أكبر للمستخدم في أثناء الارتداء مع توجيه الصوت إلى الأذن؛ لكنها تأتي بمقاس واحد دون أطراف سليكون على عكس ايربودز برو.

كما تدعم سماعات AirPods 3 الجديدة خاصية مقاومة العرق ورذاذ الماء بمعدل IPX4، وهو ما يجعلها مناسبة للاستخدام في أثناء الجري وأداء تمرينات اللياقة البدنية وعند السقوط الخفيف للمطر.

وأضافت آبل أن AirPods 3 توفر ساعة إضافية من الاستماع مقارنة بالأجيال السابقة وهو ما يوفر للمستخدم ما يصل إلى 6 ساعات من الاستماع وما يصل إلى 4 ساعات من المكالمات الصوتية قبل الحاجة لإعادة الشحن.

 ويمكن للمستخدم الحصول على ما يصل إلى 30 ساعة من الاستماع من خلال الحافظة الخاصة بالسماعة التي توفر ما يصل إلى 4 شحنات إضافية، والتي تدعم الشحن اللاسلكي التقليدي والشحن اللاسلكي عبر شواحن MagSafe.

وتتميز سماعات  AirPods 3بتصميم محيطي جديد وAdaptive EQ، ما يسمح للمستخدمين بسماع الموسيقى كما سُجّلت، بغض النظر عن كيفية تغيير الأذن الداخلية للموسيقى.

سعر AirPods 3

وتبلغ تكلفة سماعات الأذن الجديدة 179 دولارا، أي بزيادة قدرها 50 دولارا عن الجيل الثاني، مع فتح الطلبات المسبقة ليبدأ الشحن الأسبوع المقبل.

وتتميز سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة Airpods 3  بمستشعر جديد لاكتشاف الجلد، يتيح للجهاز معرفة متى يكون في كل أذن.

وصُنعت سماعات Airpods 3  بألوان متعددة مثل الأصفر والأزرق والبرتقالي، إلى جانب درجات الألوان المتوفرة سابقا مثل الرمادي والأسود والأبيض.

اقرأ أيضا:

«AirPods Max».. «آبل» تكشف سعر سماعاتها الجديدة

«آبل» تعتذر لمستخدميها عن وعد عجزت في تحقيقه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل