أخبار عاجلة
المنتخب بقميصه الأحمر أمام لبنان غدًا -
قصة صور .. إسلام الشاطر "صائد البطولات" فى الأهلى -
بدء اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعى -

جارديم يرفع سقف التحدي قبل موقعة النصر.. ويوضح موقف الشهراني

جارديم يرفع سقف التحدي قبل موقعة النصر.. ويوضح موقف الشهراني
جارديم يرفع سقف التحدي قبل موقعة النصر.. ويوضح موقف الشهراني

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، أن أزرق الرياض في جاهزية تامة من أجل تجاوز عقبة الجار اللدود النصر، في كلاسيكو نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مشددًا على أن الفريق يمتلك كوكبة من نجوم الصف الأول ولن يتأثر كثيرًا بالغيابات.

ويفرض الهلال، حامل اللقب في نسخة 2019، موعدًا مثيرًا أمام الغريم التقليدي النصر، في قمة من العيار الثقيل مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، لحساب نصف نهائي البطولة الأهم والأغلى في القارة الصفراء.

وأوضح جارديم، في المؤتمر الصحفي عشية الكلاسيكو الآسيوي المثير، اليوم الإثنين: «نخوض غدًا مباراة مهمة للغاية في مشوار الهلال في الموسم الجاري ضمن منافسات نصف النهائي القاري، ونسعى لكسب بطاقة التأهل إلى المحطة الختامية».

وأضاف المدرب البرتغالي: «يجب أن يشاهد الجميع على أرض الملعب هدفنا ورغبتنا في تجاوز عقبة النصر والصعود إلى النهائي، ومن ثم المضي قدمًا نحو استعادة اللقب الآسيوي الذي يمثل الهدف الأهم للمدرج الأزرق».

وحول تأثير الغيابات على قوة الهلال في موقعة النصر، قال جارديم: «نمتلك لاعبين دوليين في الفريق على مستوى عالٍ، لديهم الخبرة في المنافسات الآسيوية وعقلية التعامل مع المواعيد الكبرى، وهو ما يمنحنا الكثير من المرونة للتعامل مع تلك المواقف، في ظل جاهزية جميع العناصر بنفس المستوى».

ولفت مدرب النصر إلى أن الصورة سوف تتضح في المران الأخير، المقرر مساء اليوم، من أجل حسم إمكانية جاهزية اللاعبين المصابين للحاق بالقمة الآسيوية، ومن بينهم الظهير الأيسر المخضرم ياسر الشهراني.

وختم المدرب البرتغالي تصريحاته، بالتأكيد على أن كل فريق يبحث فوق ميدن مرسول بارك عن نفس الهدف، واستكمال مشوار الزحف نحو المباراة النهائية، معقبًا: «سنقاتل جميعًا كفريق واحد لتحقيق الفوز في تلك المواجهة الكبيرة».

ونجح النصر في تخطي نظيره الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت أداءً مبهرًا ورائعًا من العالمي تحت قيادة المدير الفني الجديد بيدرو إيمانويل، فيما تغلب الهلال على بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة، ليتأهل مباشرة إلى دور نصف النهائي بحثًا عن اللقب الرابع في البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضًا:

حقائق وأرقام «تُشعل» موقعة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

بالأسماء.. 3 لاعبين من الهلال تحت طائلة التهديد أمام النصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل