أخبار عاجلة
وفاتان و32 إصابة كورونا جديدة في السعودية -
وزير الخارجية يكشف تفاصيل زيارته إلى المكسيك -

«مَنش بولز».. أوانٍ قابلة للأكل من دون مخلفات

«مَنش بولز».. أوانٍ قابلة للأكل من دون مخلفات
«مَنش بولز».. أوانٍ قابلة للأكل من دون مخلفات

يعالج مشروع «مَنش بولز» من جنوب أفريقيا مشكلة انتشار النفايات البلاستيكية التي تلوث كوكب الأرض، وذلك من خلال صنع أوعية من القمح كطعام .

وتعمل الشركة على مواجهة التلوث البلاستيكي على مستوى العالم بهدف إحداث تأثير أخضر للمساعدة في إنقاذ الكوكب من خلال تقديم منتج رئيسي «مَنش بولز» وهي أوعية قمح هشّة وصالحة للأكل تقدم بديلًا عن الأوعية البلاستيكية، وتأهل مشروع الشركة لبرنامج «إكسبو لايف» في «إكسبو دبي»، لدعم الابتكار المعني بقطاع البيئة.

وتعتبر الشركة أنَّ الوجبات السريعة وتقديم الطعام في الأحداث الكبرى مثل الألعاب الأولمبية أو المعارض العالمية تسهم في إنتاج كميات كبيرة من نفايات المواد الغذائية غير القابلة للتحلل، وهذا ما دفهم إلى توفير حل مبتكر يشكل فرصة لمعالجة هذه المشكلة.

وتقول جورجينا دي كوك مؤسسة «مَنش بولز»: بدأ مشروعي من الاهتمام المتزايد بالحفاظ على بيئتنا واتخاذ قرار بشأن القيام بشيء حيال ذلك، وآمل أنه مع «إكسبو 2020 دبي» يمكنني أن أحدث فرقًا دوليًا وأن يترك تأثيرًا إيجابيًا دائمًا على بيئتنا، ونهدف من خلال منحة إكسبو لايف إلى زيادة إنتاجنا.

اقرأ أيضًا:

كيف يؤثر تناول ثلاث تفاحات في اليوم على الجسم؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل «يُغْلَق» العالم مجدداً؟!
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل