أخبار عاجلة
تعادل سلبي بين العراق وعمان -
الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس رومانيا -

موعد مباريات اليوم بـ الدوري السعودي

تُستكمل مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد بإقامة 3 مباريات وذلك لموسم /2022.

توقيت المباريات

وسيكون اللقاء الأول بين فريقي الفتح والتعاون في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

أما المباراة الثانية فسوف تكون بين فريقي الحزم والفيصلي في تمام السادسة والربع مساءً على ملعب نادي الحزم.

وتُختتم مباريات اليوم بلقاء بين ضمك والاتحاد في تمام الساعة السادسة و 25 دقيقة مساءً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

الرائد وضمك

نتائج مباريات أمس في الدوري السعودي

وشهدت مباريات أمس السبت، فوز الشباب على الباطن بثلاثية دون مقابل، وفوز الفيحاء على الرائد بهدف دون رد وفوز أبها على الطائي بهدف دون رد، وفوز الأهلي على الاتفاق برباعية دون رد.

الانفراد بالصدارة شعار الاتحاد 

وفي سياق آخر، يخطط الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، بالابتعاد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عند مواجهة نادي ضمك بالجولة الثامنة.

نادي الاتحاد

ويتواجد العميد في الصدارة برصيد 16 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن نادي ضمك صاحب المركز الثاني، الذي لم يعرف طعم الخسارة منذ الهزيمة أمام النصر في بداية الموسم الحالي.

ونجح العميد بالفوز في 4 مباريات متتالية ثم تعادل مع التعاون وفاز على النادي الأهلي بالجولة السابعة، وذلك بعد أن كان خسر في الجولة الأولى أمام فريق الفيحاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخضيري يحذر من «مجاهيل» يروجون أدوية وخلطات التسمين والجنس
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل