أخبار عاجلة
تعادل سلبي بين العراق وعمان -
الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس رومانيا -

أمانة العاصمة المقدسة تغلق منشأة غذائية لمخالفة الاشتراطات الصحية بأجياد

أمانة العاصمة المقدسة تغلق منشأة غذائية لمخالفة الاشتراطات الصحية بأجياد
أمانة العاصمة المقدسة تغلق منشأة غذائية لمخالفة الاشتراطات الصحية بأجياد

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، ممثلة في في بلدية أجياد الفرعية، عن إغلاق منشأة غذائية، وذلك لتخزين المواد الغذائية والمياه في بيئة تفتقر أدنى الاشتراطات الصحية.

وأكدت أمانة العاصمة المقدسة، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المنشأة المخالفة.

وتكثّف أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في وكالة البلديات، حملاتها الميدانية، وذلك في إطار جهودها لمُكافحة الباعة الجائلين بالأسواق العشوائية والتأكد من سلامة وصحة المواد الغذائية.

وأوضحت الأمانة، أن الأسواق الشعبيّة تشهد تداول المواد الغذائية بصورة مخالفة دون وجود تراخيص نظامية، مؤكدةً حرصها على متابعة هذه الأسواق ومراقبتها بصفة مستمرة والحد من نشاطها، سعيًا لتحقيق أعلى المستويات في الرقابة الصحية والقضاء على الظواهر السلبية المشوهة للمظهر الحضاري، داعيةً الجميع في حال وجود ملاحظات أو مخالفات بلدية التواصل عبر رقم البلاغات الموحد 940.

اقرأ أيضا:

أمانة العاصمة المقدسة تصادر 4 أطنان خضراوات وفاكهة في حملة على الباعة الجائلين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل