أخبار عاجلة
الكاراتيه يعلن شعار البطولة الأفريقية بالقاهرة -

أزمة تواجه النصر

اعترف المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للفريق الكروي الأول في النصر، أنه لم يحصل على الوقت الكافي، وذلك من أجل إعداد الفريق بشكل جيد لمواجهة نادي الوحدة الإماراتي غدًا السبت بربع نهائي دوري أبطال آسيا.

مدرب النصر يعترف !

وقال إيمانويل في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة قبل مباراة الوحدة: “لم أملك الوقت الكافي لإعداد الفريق، ولكن الأهم وجود العنصر الفني، نحترم فريق الوحدة ومباراة الغد مهمة للطرفين”.

وأكد الإعلامي محمد الدويش الأمر ذاته، مضيفًا أن إيمانويل لم يحظ بفترة كافية لوضع بصمته على الفريق الأول.

وقال الدويش عبر حسابه في “تويتر” : “بيدرو إيمانويل قد لا يخدمه الوقت للتغيير الأدائي لاسيما وقد غاب لاعبو المنتخبات عن تحضيره”.

جماهير العالمي لن تقبل أي إخفاق:

جماهير النصر لن تقبل بأي تراجع فني أو إقصاء للفريق من بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة أنها تُمني النفس بالمضي قدمًا في البطولة للفوز بها للمرة الأولى في تاريخ النادي العاصمي.

ويسعى العالمي لتكرار إنجاز النسخة الماضية من دوري الأبطال بالتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة كما حدث في نسخة حينما واجه نادي بيرسبوليس الإيراني في دور الـ4.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل