أخبار عاجلة
السودان: ارتفاع ضحايا الاحتجاجات إلى 4 قتلى -
مواعيد مباريات اليوم فى الدورى المصرى.. إنفوجراف -

المسحل: مشوار المنتخب السعودي للتأهل للمونديال ما زال طويلًا

المسحل: مشوار المنتخب السعودي للتأهل للمونديال ما زال طويلًا
المسحل: مشوار المنتخب السعودي للتأهل للمونديال ما زال طويلًا

أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن مشوار المنتخب السعودي الأول للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر ما زال طويلًا.

وحققت السعودية اليوم انتصارًا تاريخيًّا هو الأول من نوعه بتصفيات كأس العالم عندما تغلبت على المنتخب الصيني 3 / 2، ليرتفع رصيد السعودية لـ12 نقطة جمعها من أربع انتصارات متتالية أمام فيتنام وعمان واليابان والصين متربعا على صدارة المجموعة الأولى.

وأوضح المسحل أن الجمهور السعودي كان عاملًا حاسمًا بحضوره الكبير ومؤازرته للاعبين في مباراتي اليابان والصين: «أجد صعوبة في إيجاد أجمل الكلمات للجمهور السعودي فقد كان العلامة المميزة للانتصارات وأشكرهم فردًا فردًا بجانب اللاعبين الشجعان وكذلك الجهازين الفني والإداري، لقد كان عملًا جماعيًّا مذهلًا».

وأضاف: «لم ينته المشوار ولا زلنا في الطريق الصحيح لتحقيق هدفنا، ونعي جيدًا أننا أمام مباريات صعبة وثقتنا كبيرة في استمرارية الانتصارات وسيكون لكل مرحلة استعدادها الخاص جدًّا وسنبذل كل شيء لنحقق طموحاتنا».

وحول مباراة أستراليا التي تقام الشهر المقبل أكد: «وفقًا لخطة المباراة سيتوجه المنتخب يوم الخامس من نوفمبر إلى أستراليا للاستعداد لخوض اللقاء (يوم 11) ونتطلع لتقديم الأفضل كما نحن دائمًا».

ولعبت أستراليا مبارياتها السابقة في التصفيات في ملاعب محايدة نتيجة البروتوكولات الصحية للحكومة الأسترالية وستكون مباراة السعودية هي الأولى في البلاد منذ حوالي عامين.

ووجه المسحل شكره لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي على دعمه واهتمامه وحضوره المتواصل وتشجيعه للاعبين.

اقرأ أيضا:

مقطع يوثق رد فعل غير متوقع من وزير الرياضة على ثلاثية الأخضر

بالفيديو.. إصابة العويس تفسد فرحة انتصار الأخضر على الصين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق واشنطن ترحب بتشكيل حكومة جديدة في تونس
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع