أخبار عاجلة
رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال -

بالفيديو.. النجعي: حققنا الأهم أمام الصين

بالفيديو.. النجعي: حققنا الأهم أمام الصين
بالفيديو.. النجعي: حققنا الأهم أمام الصين

أعرب سامي النجعي, جناح المنتخب السعودي، عن سعادته بفوز الأخضر المثير على حساب ضيفه الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مشددًا على أن الفريق تجاوز عقبة صعبة أمام منافس عنيد، وخرج من ميدان «الجوهرة المشعة» بحزمة من المكاسب.

وقاد النجعي قطار المنتخب الوطني لدهس الضيف القادم من أقصى الشرق الآسيوي، بفوز مثير في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم «قطر 2022»، ليحقق الانتصار الأول على حساب المنتخب الملقب بـ«التنين»، في تاريخ التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال، بعد 4 هزائم وتعادل وحيد أمام الصين.

واعترف جناح الصقور، في تصريحات عبر قنوات «SSC» الرياضية: «كانت مباراة صعبة وقوية أمام منافس عنيد، لكننا نجحنا في تحقيق الأهم فيها، بحصد النقاط الثلاث، والحفاظ على نغمة الانتصارات بمشوار التصفيات وتصدر ترتيب المجموعة، ونتمنى الاستمرار بنفس النهج في قادم المباريات لتحقيق هدف الوصول لكأس العالم».

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اختار عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»،  النجعي رجل المباراة بعدما قاد الأخضر لفك عقدة الصين وتحقيق الفوز الرابع تواليًا في مشوار التصفيات بالتوقيع على هدفين في شباك التنين.

ونجح النجعي في فك شفرة دفاع التنين الصيني مبكرًا بعد مرور 15 دقيقة فقط، بعدما سدد كرة صاروخية سكنت شباك الضيوف، قبل أن يتكفل بمضاعفة النتيجة عند الدقيقة 38، ليُعبّد طريق المنتخب الوطني نحو انتزاع الفوز الرابع تواليًا.

وقفز المنتخب السعودي، إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقاط، بعد مرور 4 جولات من عمر التصفيات، بفارق 3 نقاط أمام أستراليا بعد خسارة الكانغرو أمام  اليابان، ليرفع الساموري رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الصين عند 3 نقاط في الترتيب الرابع.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. الأخضر يفك عقدة الصين بالثلاثة ويغرد خارج سرب الصدارة

سامي الجابر يشيد بلاعبي الأخضر أمام الصين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس اتحاد اليد ورؤساء الأندية
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع