أخبار عاجلة
تعادل سلبي بين الهلال والرائد -
الخريف: نعيش نهضة صناعية واقتصادية شاملة -
قائمة أطعمة تحد من الكوليسترول -

بالفيديو.. الأخضر يوسع الفارق أمام الصين بهدف ثان

بالفيديو.. الأخضر يوسع الفارق أمام الصين بهدف ثان
بالفيديو.. الأخضر يوسع الفارق أمام الصين بهدف ثان

عزز المتألق سامي النجعي تقدم المنتخب السعودي لكرة القدم في الشوط الأول أمام ضيفه الصيني، إلى هدفين دون رد، في القمة المثيرة التي تُقام حاليًا على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة الرابعة من المرحلة الحاسمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

لم يكن الصقور في حاجة إلى أكثر من 15 دقيقة فقط من أجل فك شفرة دفاع التنين الصيني، بعدما سدد سامي النجعي كرة صاروخية سكنت شباك الضيوف، لتمنح المنتخب الوطني الأفضلية نحو الفوز الرابع تواليًا.

وأضاف النجعي الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعدما أرسل سلطان الغنام كرة عرضية متقنة من الرواق الأيمن، مرت من الجميع، لتجد الجناح المتألق الذي لم يجد أدنى صعوبة في مضاعفة الغلة إلى ثنائية بيضاء.

ويترقب المنتخب السعودي أن يغرد منفردًا على صدارة جدول ترتيب المجموعة، في حال انتهاء المباراة على إيقاع الفوز الرابع، برصيد 12 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام أستراليا، الذي تجمد رصيده عن الرقم 9، بعد الخسارة أمام منتخب اليابان الذي بقيّ في ثالثًا بـ6 نقاط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب دورتموند: هالاند لن يشارك في المباراتين القادمتين
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع