أخبار عاجلة
المقرر الأممي: إعدامات إيران «أداة سياسية» -
البرهان: حمدوك في منزلي -
245.000.000 -
24ملياراً.. ثمن الخطة البريطانية «البديلة» -

موهوب المانشافت يزيّن التأهل إلى مونديال 2022 برقم لافت

موهوب المانشافت يزيّن التأهل إلى مونديال 2022 برقم لافت
موهوب المانشافت يزيّن التأهل إلى مونديال 2022 برقم لافت

أعرب الدولي الألماني الواعد جمال موسيالا، جناح فريق بايرن ميونخ، عن سعادته الغامرة بعدما أصبح ثاني أصغر هداف في تاريخ المانشافت، وذلك بعد أن ترك بصمته في شباك منتخب مقدونيا الشمالية، في موقعة التأهل رسميًا إلى نهائيات كأس العالم «قطر 2022».

ووقع موسيالا على الهدف الرابع لمنتخب الماكينات في مرمى مضيفه مقدونيا الشمالية، في المباراة التي جرت، مساء أمس الإثنين، في العاصمة سكوبي، وحسمها الألمان برباعية دون رد، وهو الانتصار الذي حسم تأهل المانشافت رسميًا إلى الدوحة.

وبات جناح الفريق البافاري، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا و227 يومًا، ثاني أصغر هداف في تاريخ المنتخب الألماني، وأصغر هداف للمانشافت خلال أكثر من قرن، ليوثق على بداية مثالية بألوان بطل العالم في 4 مناسبات.

وأوضح موسيالا، الذي فضَّل الدفاع عن شعار المانشافت بدلًا من المنتخب الإنجليزي، عبر مقطع فيديو نشره الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: «دون شك لدي شعور جيد حقًا، تسجيل هدف بقميص الفريق الوطني يعد شرفًا».

ويأتي الموهوب الألماني في المركز الثاني على لائحة أصغر هداف في تاريخ الماكينات، حيث يزال ماريوس هيلر، الذي سجل لمنتخب ألمانيا وعمره 17 عامًا و241 يومًا، وذلك قبل نحو 110 أعوام، وتحديدًا في عام 1910، هو أصغر هداف في مسيرة المانشافت.

وضمن المنتخب الألماني صدارة ترتيب المجموعة العاشرة، بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بعد مرور 8 جولات من عمر التصفيات، جمعها من الفوز في 7 مباريات، مقابل هزيمة عارضة كانت أمام منتخب مقدونيا الشمالية.

واستفاد المنتخب الألماني من فوز نظيره الروماني على المنتخب الأرميني، في مباراة أخرى بنفس المجموعة، حيث تجمد رصيد منتخب أرمينيا عند 12 نقطة أيضًا، مثل نظيره المقدوني فيما رفع المنتخب الروماني رصيده إلى 13 نقطة، لينتزع المركز الثاني بفارق ثماني نقاط خلف ألمانيا، قبل الجولتين الأخيرتين من التصفيات.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. ألمانيا أول المتأهلين إلى مونديال «قطر 2022»

بالفيديو.. «مارادونا» مفاجأة تركي آل الشيخ في موسم الرياض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير حائل في جلسة الاثنينية: القيادة الحكيمة نجحت في معالجة أزمة الجائحة
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع