أخبار عاجلة
السودان: ارتفاع ضحايا الاحتجاجات إلى 4 قتلى -
مواعيد مباريات اليوم فى الدورى المصرى.. إنفوجراف -

منى زكي تتصدر التريند بإطلالتها في إكسبو

منى زكي تتصدر التريند بإطلالتها في إكسبو
منى زكي تتصدر التريند بإطلالتها في إكسبو 2020

تصدرت الفنانة المصرية منى زكي، اليوم الأحد، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد مشاركتها في حفل افتتاح إكسبو المقام في مدينة دبي. 

نشرت منى زكي فيديو جديدا على حسابها الرسمي على موقع « إنستجرام» لتبادل الصور والفيديوهات من استعداداتها لحفل إكسبو 2020 .

وتألقت منى زكي بفستان قصير منفوش، بأكمام طويلة وفتحة صدر مربعة، باللون الأسود،  ونسقت مع الإطلالة عقدا باللون الذهبي، وحقيبة صغيرة من دار Dior وحذاء كعب عال باللون الأسود.

كما اعتمدت مني زكي تسريحة الشعر المنسدل والألوان الهادئة في المكياج التي تبرز براءة ملامحها.

 

سعر فستان منى زكي في إكسبو 2020

ويصل سعر فستان منى زكي في إكسبو 2020 إلى الـ3400 دولار أميركي كما يصل سعر الحقيبة إلى 2204 دولارات، ما اعتبره متابعو النجمة المصرية سعرا مرتفعا جداً.

وشاركت منى زكي فى موسم شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل لعبة نيوتن الذى حقق نجاحا جماهيريا وقت عرضه، وشاركها فى بطولة العمل الفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج وسيد رجب إخراج وتأليف تامر محسن.


أحدث أعمال منى زكي

وتصور منى زكي حاليا العديد من المشاهد الخارجية أولاً ضمن أحداث فيلمها الجديد "القاهرة مكة"، الذى انطلق تصويره الأسبوع الماضي وصورت فى ديكور شركة بمدينة نصر، ثم تتواجد داخل بنزينة حاليًا، حسب خطة المخرج هاني خليفة للانتهاء من التصوير فى فترة وجيزة قبل انشغال بطلة العمل بمسلسلها الرمضاني المقبل.

وتتناول منى زكي العديد من صراعات المرأة فى المجتمع المصرى خلال أحداث الفيلم، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد علاء، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، وشيرين رضا والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وأكدت وسائل إعلام محلية أن منى زكي تعاقدت على المشاركة في مسلسل فى الموسم الرمضانى المقبل لعام 2022، من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بدء التصوير.

اقرأ أيضا:

منى زكي «ضيفة» حلمي ومنة شلبي في «خيال مآتة»

منى زكي تكشف لأول مرة محطات ومواقف حول مسيرتها الفنية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منافسة خاصة بين كورونادو وبانيغا
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع