أخبار عاجلة
رئيس نيجيريا يؤدي مناسك العمرة -

بالفيديو.. السيول تجرف مجموعة أشخاص بأحد الأودية العمانية

بالفيديو.. السيول تجرف مجموعة أشخاص بأحد الأودية العمانية
بالفيديو.. السيول تجرف مجموعة أشخاص بأحد الأودية العمانية

وثَّق مقطع فيديو، احتجاز السيول لعددٍ من الأشخاص، في أحد أودية ولاية العامرات العمانية.

وظهر خلال مقطع الفيديو، الذي نشره حساب "العربية-سلطنة عمان" على "تويتر"، مجموعة من المواطنين تحاصرهم المياه من كل اتجاه، فيما يحاولون السير في مجموعة واحدة لأحد أطراف الوادي قبل أن تجرفهم المياه بعيدًا.


فيما أظهر مقطع فيديو آخر، غرق شوارع ولاية بوشر بمحافظة مسقط، بمياه الأمطار، نتيجة تأثير إعصار شاهين.


شهدت مناطق عُمانية بينها محافظة مسقط، الأحد، أجواء عاصفة وأمطارًا شديدة، بسبب تأثيرات إعصار شاهين.

وأفاد الدفاع المدني العُماني بأنه تمت الاستجابة لـ 9 بلاغات لأشخاص حاصرتهم الأمطار بمركباتهم في محافظة مسقط، وأنه تم إنقاذ خمسة وعشرين شخصًا خلال العملية.

كما أدَّى الإعصار إلى قطع طرق رئيسة، بسبب الأمطار الغزيرة والرياح القوية المصاحبة له، وقد أظهرت لقطات مصورة على مواقع التواصل السيول الجارفة التي اجتاحت الطرقات في ولاية مطرح العمانية.

وأوردت وكالة الأنباء العُمانية أن أمطارا شديدة الغزارة تتساقط في محافظة مسقط بسبب إعصار شاهين، وأنه تمّ إنقاذ خمسة وعشرين شخصًا خلال العملية.

وفجر الأحد، أصدرت هيئة الطيران المدني في عُمان التحذير رقم 3 حول الإعصار المداري شاهين في بحر العرب، وفق ما أفادت وكالة الأنباء العمانية

وعلى جانب آخر تهيب هيئة الطيران المدني بالجميع ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر وعدم المجازفة بعبور الأودية، والابتعاد عن الأماكن المنخفضة، كما تهيب بعدم ارتياد البحر خلال هذه الفترة.


اقرأ أيضا| 

عمان.. أمطار غزيرة تضرب مسقط وتحذير من السلطات بسبب إعصار «شاهين»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل يلغي تحديث بيانات توكلنا التصاريح السابقة.. التطبيق يجيب
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع