أخبار عاجلة
24 "سفينة أشباح" تظهر في المحيط الهادئ... فيديو -
كأس العالم للأندية حلم الهلال -
أرقام قياسية لـ سالم الدوسري -

مانشستر يونايتد يتلقى رقمًا سلبيًا عمره 50 عامًا في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتلقى رقمًا سلبيًا عمره 50 عامًا في الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يتلقى رقمًا سلبيًا عمره 50 عامًا في الدوري الإنجليزي

استعاد مانشستر يونايتد الإنجليزي رقمًا سلبيًا من 50 عامًا، على مستوى الدوري الإنجيزي، بعد تعادله أمام مضيفه إيفرتون، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر السبت.

كان اليونايتد قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيف التوفيز، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر لاعبه الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة (43)، وتعادل إيفرتون النتيجة عبر الإنجليزي أندروس تاونسيند في الدقيقة (65).

وتشير أرقام وإحصائيات المباراة إلى فشل مانشستر يوناتيد في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة التاسعة على التوالي في المباريات التي تقام على ملعب أولد ترافورد، وتعد هذه المرة الأولى منذ 50 عامًا.

وبشكل إجمالي فشل مانشستر يونايتد أيضًا في الحفاظ على نظافة شباكه في جميع مبارياته السبعة الأخيرة في جميع المسابقات.

بهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، كما أصبح إيفرتون في رصيده 14 نقطة أيضًا، في المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الشؤون الإسلامية» تكشف عن أسباب عدم إغلاق أي مسجد منذ 5 أيام
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع