أخبار عاجلة
محامٍ: عقد الزواج يصبح باطلًا في حالة واحدة -
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 20/10/2021 -
7 ألعاب تغادر خدمة Xbox Game Pass قريبا -

المنتخب السعودي يُدشن معسكره في جدة

دشن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد معسكره اليوم السبت في جدة، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخبي اليابان والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

وتبدأ فترة التوقف الدولي في السعودية من اليوم وحتى يوم 15 أكتوبر الجاري، حيث ستتوقف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لمدة 13 يومًا بسبب مباراتي المنتخب السعودي في تصفيات المونديال.

قائمة المنتخب السعودي لـ مباراتي اليابان والصين 

واختار هيرفي رينارد قائمة المنتخب السعودي المكونة من: محمد العويس، زيد البواردي، فواز القرني، محمد اليامي في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع تواجد كل من محمد خبراني، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، علي البليهي، سعود عبدالحميد، حسين قاسم، سلطان الغنام، ياسر الشهراني.

وفي خط الوسط كل من ناصر الدوسري، علي الحسن، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي، سلمان الفرج، محمد الكويكبي.

المنتخب السعودي

وفي خط الهجوم كل من فهد المولد، عبدالرحمن غريب، عبدالرحمن العبود، أيمن يحيى، صالح الشهري، فراس البريكان.

ويواجه الأخضر، نظيره الياباني يوم الخميس 7 أكتوبر في ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ثم يواجه المنتخب الصيني بالجولة الرابعة من التصفيات يوم الثلاثاء 12 أكتوبر.

المنتخب السعودي

الأخضر في المركز الثاني بمجموعته

يذكر أن الأخضر كان فاز على منتخبي فيتنام وعُمان في أول جولتين من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، كما يتواجد الأخضر بالمركز الثاني في مجموعته برصيد ست نقاط، خلف المتصدر منتخب أستراليا.

المنتخب السعودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جناح المملكة في إكسبو 2020 دبي يبدأ باستقبال زواره
التالى بالفيديو.. استشاري تغذية: كثرة تناول البطاطس المقلية يُسبب سرطان الثدي