أخبار عاجلة

شرفي نصراوي يحسم الجدل حول رحيل تاليسكا

شرفي نصراوي يحسم الجدل حول رحيل تاليسكا
شرفي نصراوي يحسم الجدل حول رحيل تاليسكا

نفى طلال عبدالله الرشيد، عضو شرف نادي النصر، المشرف على فريق الكرة بالنادي، صحة ما مؤخرًا بشأن رغبة البرازيلي أندرسون تاليسكا في الرحيلوفسخ عقده.

وقال الرشيد في «تغريدة» نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنَّ الإشاعة التي تمّ تداولها مؤخرًا بشأن رغبة تاليسكا في الرحيل عن النصر، ما هي إلا كذب ولا أساس لها من الصحة.

ونبّه عضو شرف النصر جماهير النادي من أن الفترة القادمة ستشهد ترويجًا للعديد من الإشاعات غير الصحيحة بشأن النادي ولاعبيه، مطالبًا الجماهير بعدم التفات إليها.

جاءت تغريدة طلال عبدالله الرشيد ردا على ما تردد مؤخرا من أن تاليسكا يريد فسخ عقده مع النصر وأنه يريد الرحيل لعدم شعوره بالراحة في النادي.

وذكرت تقارير برازيلية أن تاليسكا يشعر بالغضب من إدارة النصر لعدم قيامها بتنفيذ مطالبه على الرغم من أنه تلقى وعودا بتنفيذ ما يريد.

في المقابل، قال موقع «باهيا نوتيسياس» البرازيلي، إن ما تردّد بهذا الخصوص غير صحيح، وأن تاليسكا يشعر بالراحة الشديدة داخل وخارج النصر، وأنه بدأ يعتاد على الحياة في السعودية ولا يوجد سبب يدفعه إلى مغادرة النادي وعدم استكمال عقده.

ونقل الموقع عن جيوفاني سويرو مدير الصور الرياضية لتاليسكا قوله: إن اللاعب لن يغادر النصر، وأنه لا يفكر في العودة إلى البرازيل في هذه المرحلة.

اقرأ أيضا

تضارب التقارير حول مصير تاليسكا مع النصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جناح السعودية بـ«إكسبو دبي».. 4 ركائز و200 ساعة تصوير لجميع مناطق المملكة
التالى هيئة الترفيه تطلق برنامج الدبلوم المنتهي بالتوظيف لـ 350 طالباً وطالبة