أخبار عاجلة
هل يُدرب كونتي يونايتد؟ -

مدرب الاتحاد: كنت عصبيًا مع اللاعبين بسبب تأخر الفوز !

أكد المدرب الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد بأنه طلب من اللاعبين بين الشوطين، القتال وتقديم أداء أفضل للفوز على الأهلي وإسعاد جماهير العميد.

مدرب الاتحاد يعترف

وتحدث كونترا بعد المباراة قائلًا: ” كنت عصبيًا مع اللاعبين بين الشوطين وشرحت لهم التعليمات وطالبتهم بأن يكونوا أكثر شراسة عند مواجهة الأهلي في الشوط الثاني”.

وأضاف كونترا: ” طلبت من لاعبي العميد القتال للفوز وتقديم مستوى فني مشرف لإسعاد الجماهير”.

العميد يسترد الصدارة

ويحتل العميد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، ثم ضمك في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، والنصر والهلال ثالثًا ورابعًا برصيد 12 نقطة.

أما نادي الرائد فيحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة، والفيحاء سادسًا برصيد 10 نقاط.

ويتواجد الفتح في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي وخلفه الشباب والحزم في المركز التاسع والفيصلي عاشرًا برصيد تسع نقاط لكل منهم، أما الاتفاق فمتواجد في المركز الحادي عشر برصيد سبع نقاط.

والباطن في المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط، ثم الأهلي في المركز الـ13 برصيد عشر نقاط، والطائي وأبها في المركزين الـ14 والـ15 برصيد 4 نقاط لكل فريق، أما التعاون ففي المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعاون الإسلامي: ندعم أي إجراءات تتخذها المملكة لردع عدوان الحوثي
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع