أخبار عاجلة
24 "سفينة أشباح" تظهر في المحيط الهادئ... فيديو -
كأس العالم للأندية حلم الهلال -
أرقام قياسية لـ سالم الدوسري -

إنييستا يرغب في العودة لبرشلونة

إنييستا يرغب في العودة لبرشلونة
إنييستا يرغب في العودة لبرشلونة

أكَّد أندريس إنييستا قائد فريق برشلونة الإسباني السابق، أنه يأمل في العودة مرة أخرى إلى للفريق.

ورحل إنييستا عن برشلونة عام 2018 بعد 22 عامًا قضاها في النادي، وحقق «الرسام» الكثير من البطولات والألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي والدوري الإسباني.

وقال إنييستا في تصريحات لشبكة «بي بي سي» الإنجليزية: «أرغب في العودة لبرشلونة، لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكن إذا سألتني إذا كنت أرغب في ذلك فالإجابة هي نعم».

وأضاف: «برشلونة دائمًا في تفكيري، لأنني مازلت أراهم فريقًا مميزًا، ربما تغيرت الأمور عن السابق، وتغير واللاعبون على مر السنوات، لكن يبقى أسلوب برشلونة هو نفسه».

وتابع: «برشلونة تميز بأسلوب لعبه القائم علي الاستحواذ علي الكرة، مع بيب جوارديولا لم يتغير أسلوبنا لكن كانت تلك الفترة كنا مميزين وكانت الفرق تتطلع إلينا وتحاول التعلم منا».

وأشار إنييستا: «لم أقرر بعد ماذا أريد، في بعض الأحيان أرغب في التدريب، وأحياناً ربما أفكر في أشياء أخري، أريد البقاء في كرة القدم وعندما أعتزل أود الحصول على رخصة تدريب، لكن لا أعرف ما إذا كنت سوف أستخدمها في المستقبل أم لا».

اقرأ أيضا

سقف رواتب لاعبي الريال يفوق برشلونة سبع مرات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «أرامكو» تستعد لتدشين أولى محطاتها لبيع الوقود في الرياض
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع