أخبار عاجلة

الجيش البريطاني يتدخل لحل أزمة الوقود في البلاد

الجيش البريطاني يتدخل لحل أزمة الوقود في البلاد
الجيش البريطاني يتدخل لحل أزمة الوقود في البلاد

أعلنت بريطانيا، أمس الجمعة، أن الجيش سيبدأ بتوزيع الوقود على المحطات، اعتبارا من يوم الإثنين المقبل، بعدما تسبب النقص في سائقي الصهاريج إلى أزمة وقود في البلاد.

وقالت الحكومة البريطانية في بيان جديد: سيتم نشر نحو 200 عنصر، بينهم 100 سائق، اعتبارًا من الإثنين؛ لتوفير دعم مؤقت في إطار التحرك الأوسع للحكومة للتخفيف من الضغط الذي تواجهه محطات الوقود ومعالجة النقص في سائقي الشاحنات الثقيلة، وفقًا لروسيا اليوم.

ومنذ بداية الأسبوع اصطفت السيارات في طوابير أمام محطات الوقود في جميع أنحاء بريطانيا؛ ما تسبب بنفاد مخزوناتها وإثارة غضب السائقين. وتم وضع السائقين العسكريين في حالة تأهب بداية الأسبوع وإخضاعهم لتدريبات متخصصة.

وأرجعت الحكومة البريطانية أزمة الوقود إلى النقص في سائقي الصهاريج والطلب غير المسبوق على المحروقات، كما أدخلت الحكومة تغييرات جذرية على سياساتها الحازمة المتعلقة بالهجرة؛ حيث أعفت سائقي الشاحنات الأجانب من التأشيرات لمدة قصيرة لأجل المساعدة في سد النقص.

اقرأ أيضًا:

الاعتداء على السفارة الإيرانية في أذربيجان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق واشنطن: «الحوثي» يُعرقل مفاوضات الأزمة اليمنية بمحاولات السيطرة على مأرب
التالى الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية غير مسبوق بإقليم تيجراي الإثيوبي