أخبار عاجلة
هل يُدرب كونتي يونايتد؟ -

ولي عهد الأردن يكشف تطور إصابته بكورونا والحالة الصحية للملك والملكة

ولي عهد الأردن يكشف تطور إصابته بكورونا والحالة الصحية للملك والملكة
ولي عهد الأردن يكشف تطور إصابته بكورونا والحالة الصحية للملك والملكة

كشف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في أول حديث له منذ إعلان إصابته بكورونا، عن تطور حالته والوضع الصحي للعائلة الملكية، موجهًا الشكر لكل الأردنيين، الذين حرصوا على الاطمئنان عليه.

ووفقا لوكالة الأنباء الأردنية «بترا»، قال الحسين إن الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، بأفضل حال وأكد أن فحوصاتهما الأخيرة جاءت سلبية.

وأضافت الوكالة أن الأمير وجه الشكر إلى الأردنيين على اطمئنانهم على صحته عقب ثبوت إصابته بفيروس كورونا، وقال لهم: ألف شكر.. رفعتم معنوياتي بكلامكم الطيب.

وعن حالته الصحية، قال في اتصال هاتفي مع قناة «المملكة اليوم» الأردنية، إنه برغم إصابته وشعوره بالإرهاق إلا أنه لم يواجه أعراضًا خطرة، كونه قد تلقى اللقاح ضد فيروس كورونا مطلع العام الحالي.

وذكرت وكالة «بترا» أن الأمير شدد على ضرورة إقبال الفئات كل على تلقي اللقاح، خاصة الشباب.. الحل الأمثل لمواجهة الجائحة وتجنب الإغلاقات يتمثل في زيادة الإقبال على تلقي اللقاحات.

اقرأ أيضًا:

بعد اشتراط «الداخلية» الجرعتين لدخول المنشآت.. «الصحة» توجه رسالة لفئتين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 4 صقور بأكثر من ربع مليون ريال تُطلق شارة البدء لمزاد نادي الصقور
التالى تستمر لأسبوعين..فلكية جدة: بدء توقف الاتصالات مع المريخ السبت بسبب الشمس